خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة اليمنية ترفض ابتزاز الحوثيين بقضية خزان صافر العائم في البحر الأحمر     موقع بريطاني: الإمارات تجند طارق صالح لشراء ولاءات بتعز تمهيدًا لاجتياحها     715 جثة مجهولة الهوية مجهزة للدفن بصنعاء.. وجنود يعودون للحياة بعد تشييع جثاميهم     دراسات في الشخصية اليمنية.. الزيود: خطورة التسمية وضرورة الفهم     أدوات الإمارات بالحجرية.. انقلاب على الشرعية وحرف مسيرة اللواء 35     صورة جوية لجامع الصالح وسط العاصمة صنعاء     مركز أمريكي مرموق يكشف تحولات داعش من تنظيم مستقل لأداة بيد لاعبين إقليميين    

الأحد, 18 سبتمبر, 2016 08:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ابتكر باحثون من جامعة لندن عقارا يحفز منظومة المناعة للإنسان على مكافحة سرطان البنكرياس، والذي يعتبر من أخطر السرطانات، ولا يتصف الدواء الجديد بأي أعراض جانبية.

وشارك 110 أشخاص في اختبارات العقار الذي سمي بـIMM-101، علما بأن 85% من المشمولين بالاختبار وصل مرضهم إلى أخطر حالاته، إذ عاش المصابون الذين تلقوا علاجا كيميائيا تقليديا 4.4 أشهر على المتوسط مع أن أولئك الذين تناولوا عقار IMM-101 بقوا على قيد الحياة 7 أشهر أكثر على الأقل بينما عاش بعضهم سنة كاملة.

ويعتمد مبدأ عمل IMM-101 على أنه يجبر خلايا لمفية على مهاجمة خلايا الورم السرطاني فقط، على عكس الأساليب المعروفة التي تنشط منظومة المناعة، والتي تجعل الخلايا اللمفية تهاجم خلايا سرطانية والخلايا السليمة على حد سواء، مما يؤدي إلى فقدان المصاب قدرته على العمل.



قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء