نص مسرب لمسودة اتفاق الشرعية مع المجلس الانتقالي     الساحل الغربي.. ملكية عسكرية خاصة في انتظار معارك مؤجلة مع الشرعية     قراءة تاريخية في مخاضات ثورة 14 أكتوبر في جنوب اليمن     قيس سعيد رئيسا لتونس رسميا     استهداف ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودي يرفع أسعار البترول حول العالم     صمود تعز أسقط ورقة الحصار بوجه الحوثي     الحكومة الشرعية تدين "قطر الخيرية" لتمولها طباعة مناهج بمناطق الحوثيين والجمعية توضح     مؤتمر علمي يعرف بالتاريخ اليمني والمغربي العام المقبل     فوز رئيس الوزراء الأثيوبي بجائزة نوبل للسلام 2019م     القوات التركية تصل إلى مدينة التل الأبيض في العمق السوري بغضون ساعات     معلومات عن تدهور الحالة الصحية لصحفيين بسجون الحوثيين بصنعاء     الرئيس الأمريكي يتراجع عن تهديده لتركيا ويصفها بالحليف     معاناة المعلم اليمني في سنوات الخمس العجاف     إعادة تموضع القوات التابعة للإمارات بعدن والساحل الغربي وانسحاب مفاجئ بموقع العنبرة     لماذا فشل "مارتن غريفيث" في تنفيذ اتفاق السويد؟ (تقرير)    

الإثنين, 05 سبتمبر, 2016 08:29:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
أعلن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الاثنين ان العملية العسكرية التي أنطلقت في صرواح بمحافظة مارب تسعى لتحرير المديرية ماتبقى من الميليشيات.
 
وأكد بيان للجيش الوطني انه أطلق على العملية العسكرية اسم "نصر 2"، لتحرير مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.
وذكر مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان قوات الشرعية حررت عدة مواقع قريبة من مركز المديرية وتقدمت نحو 10 كم، وكبدوا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
الى ذلك، تفقد رئيس الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم جبهة صرواح، وأشاد بما حققه ابطال قواتنا المسلحة، في معركة تحرير مدينة صرواح من المليشيا.
 
وحث المقدشي المقاتلين على المزيد من الاستبسال لتحرير ما تبقى من المديرية وتنفيذ الخطة العسكرية وتحقيق الأهداف المطلوبة..داعياً ما تبقى من المغرر بهم من العسكريين تحت سلطة ميليشيا الانقلاب الى اللحاق بإخوانهم في صف الشرعية وعدم الزج بأنفسهم في معركة خاسرة.
 
وتعهد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبدالرب الشدادي، بتحرير مدينة صرواح، قريبا..موضحا أن عملية " نصر 2" لن تتوقف حتى تحرير صرواح والمواقع التي خطط لها الجيش.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين