هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

السبت, 21 فبراير, 2015 04:21:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
قال قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام أنه لا يختلف اثنان ان الرئيس هادي مازال رئيس شرعي حتى يتم قبول استقالته من قبل مجلس النواب والتي لا يستطيع سحبها كما يروج البعض.
 
وقال الأمين العام المساعد "لحزب المؤتمر"" ياسر العواضي" في تغريدات له بتويتر: اجمل ماقدمه هادي في فترةحكمه الاخيره تقديم استقالته وخروجه الى عدن .
 
ووجه تحية للجعيملاني الذي اخرج رئيسه من صنعاء التي لم يغادرها اللى مع رئيسه ويرأس الجعميلاني قيادة الحرس الرئاسي .
 
وتابع "العواضي"لاشك أن الاستقالة وخروج هادي عدن جيدة ليخف غرورالحوثيين الزائد لكن مااتمناه الا يكون خروجه عدن ليسلمها لمن سلم لهم صنعاء او ضمن اتفاق عميق مسبق.



قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز