تحركات إماراتية مشبوهة لإسقاط حضرموت بيد الانتقالي     عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا    

السبت, 26 مارس, 2016 11:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

ظهر صالح على غير عادته الذي كان يظهر فيها متحدياً في مهرجانات سابقة او في خطابات على التلفاز، وإطالة كلماته التي كانت تصل في الأحيان إلى أكثر من نصف ساعة، لم يتمكن صالح من إطالة كلمته في ميدان السبعين.
 
صالح الذي ظهر فجأة من احد سراديبه في مهرجان ميدان السبعين الذي أقامه حزبه، صباح اليوم السبت، القى خطاباً مباشر وسريعاً فور وصوله، والذي لم يتجاوز بضع دقائق، ثم غادر إلى جهة غير معلومة.
 
خوف صالح جاء خشية من "مريم"، وهو المصطلح الذي يطلقه اليمنيون  فور سماعهم صوت طائرة حربية تحلق في سماء العاصمة صنعاء، في إشارة إلى "مريم المنصوري"، إحدى "الطيارين"، المشاركين في عاصمة الحزم.
 
وبالفعل حلقت طائرة حربية تابعة للتحالف في سماء العاصمة وبشكل منخفض لأول مرة منذ فترة طويلة لم تشاهد تحليقها منخفضة بهذا المستوى- بحسب سكان.
 



قضايا وآراء
الحرية