اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز     حين أخطئنا التقدير وتناسينا الماضي وباركنا عاصفة الحزم     مسؤول حكومي سابق: السعودية خسرت الحرب في اليمن لصالح إيران والإمارات     إسلام المساواة والعدل لا إسلام الامتيازات العرقية     الإمامة الهاشمية في اليمن.. صعود سريع وانحسار دائم     السيسي وحروب الاستهلاك الإعلامي     انكشاف المستور .. سياسيون يصرحون للمرة الأولى عن الجهة التي تهندس الانقلابات في اليمن    

الأحد, 24 يناير, 2016 07:16:00 مساءً

اليمني الجديد - القاهرة
أكد الدكتور نبيل العربي أن الجامعة العربية، على تواصل دائم مع مبعوث الأمم المتحدة، من أجل المساعدة على إنجاز حل سياسي للأزمة اليمنية، وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الشامل بين القوى السياسية هناك.

وأشار إلى أهمية مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي وآلياتها التنفيذية، وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، خاصة التنفيذ الكامل لقرار مجلس الأمن رقم 2216، وهو ما يتم العمل عليه حالياً في اجتماعات جنيف.

وأعرب عن أمله في أن تفضي تلك المفاوضات إلى النتائج المرجُوة منها.



قضايا وآراء
الحرية