عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي    

الأحد, 24 يناير, 2016 06:38:00 مساءً

اليمني الجديد - المنامة - متابعات
 أكد نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، رفضت عقد جولة ثالثة من المفاوضات، مع وفد السلطات الشرعية.
 
وأوضح، المخلافي في كلمة بلاده التي ألقاها اليوم الأحد، على هامش الدورة الأولى للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الهندي المقام حاليا في العاصمة البحرينية المنامة، "أن المليشيا الانقلابية رفضت وما تزال ترفض الإلتزام بكل ما تم الاتفاق عليه في الجولة الثانية من المشاورات، وفي مقدمة ذلك عقد جولة ثالثة من المفاوضات".
 
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي والمخلوع الإنقلابية، هي من لجأت إلى الخيار العسكري وتصعيده والإستمرار فيه، مضيفا أن استمرار الإنقلابيين في الخيار العسكري، يأتي في وقت مازالت السلطات الشرعية الدستورية تمد يدها للسلام ووافقت على الذهاب إلى جنيف مرتين بغية إخراج اليمن من النفق المظلم.



قضايا وآراء
الحرية