عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي    

الثلاثاء, 22 ديسمبر, 2015 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تشهد في الأثناء عدة مناطق وسط مدينة تعز وسط البلاد مواجهات هي الأعنف بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، التي لم تتوقف حتى الأثناء من قصفها المكثف بالأسلحة الثقيلة للأحياء السكنية المكتظة بالمدنيين.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في مناطق ثعبات والكمب ومحيط القصر وفرزة صنعاء".
 
وأضافت المصادر " أن ميلشيا الحوثي وصالح تشن أعنف الهجمات على مواقع المقاومة، غير أن قوات ومدفعيات المقاومة تتصدى بشراسة للهجمات، وتدك تحركاتهم، ومنع أي محاولة تقدم لقواتهم".
 
يتزامن ذلك مع قصف ميلشيا الحوثي وصالح بالمضادات و23 وبي 10 من تبة السلال  والتباب المجاورة بشكل مكثف الأحياء في منطقة الشماسي والثورة بحسب المصادر.
 
وكانت ميلشيا الحوثي وصالح قصفت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء مبنى الإذاعة والتلفزيون في مدينة تعز، ما أسفر عن تدميره بالكامل.
 
 




قضايا وآراء
الحرية