اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز     حين أخطئنا التقدير وتناسينا الماضي وباركنا عاصفة الحزم     مسؤول حكومي سابق: السعودية خسرت الحرب في اليمن لصالح إيران والإمارات     إسلام المساواة والعدل لا إسلام الامتيازات العرقية     الإمامة الهاشمية في اليمن.. صعود سريع وانحسار دائم     السيسي وحروب الاستهلاك الإعلامي     انكشاف المستور .. سياسيون يصرحون للمرة الأولى عن الجهة التي تهندس الانقلابات في اليمن    

صورة من الارشيف

الأحد, 04 أكتوبر, 2015 11:34:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصب رجال المقاومة الشعبية مساء اليوم الأحد كمينا مسلحا لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر في المقاومة" أن رجال المقاومة نصبوا كمينا مسلحا لدورية تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في مفرق "ماوية" شرق المدينة"..
 
وأضافت المصادر " أن الكمين أسفر عن مقتل 4 مسلحين حوثيا وجرح 3 آخرين".
 
في حين تواصل القوات الشرعية مسنودة بقوات التحالف العربي وسلاح الجو التابعة لها تقدمها صوب مدينة المخأ غرب محافظة تعز، بعد تمكنها يوم أمس وأول من أمس من السيطرة على جزيرة ميون الإستراتيجية وباب المندب، بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر " تمكن رجال المقاومة الشعبية في مديرية الوازعية غرب تعز من تطهير 60% من نسبة سيطرت المليشيا على المديرية".
 
وأشارت المصادر " أن رجال المقاومة تحاصر ميلشيا الحوثي وصالح في أطراف المديرية، وتمنعها  من أي تقدم صوب باب المندب التي تدور فيها أعنف المواجهات منذ يومين".
 
ولفتت المصادر " أن قوات كبيرة للميلشيا تحت الحصار من قبل رجال المقاومة الشعبية في الطريق الواصل باب المندب، كانت تحاول التقدم ومساندة الميلشيا في المخأ".
 




قضايا وآراء
الحرية