هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

صورة من الارشيف

السبت, 12 سبتمبر, 2015 08:43:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم السبت غارات جوية عدة على مواقع وتجمعات وآليات عسكرية تابعة للمسلحين الحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شمال شرقي البلاد.
 
وقالت مصادر محلية "إن مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات جوية، استهدفت نقطة السلمان التابعة للحوثيين في مديرية الغيل".
 
وأضافت المصادر " أن الغارات أسفرت عن مقتل 20 مسلحا حوثيين بينهم قيادي ميداني كبير يدعى "بن حلسة" وإصابة عشرات آخرين".
 
كما أسفرت أيضا الغارات عن تدمير آليات عسكرية ضخمة بينها عربات ومصفحات ودبابات بحسب المصادر.
 
وكثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها خلال الــ24 الساعة الماضية على مواقع المسلحين الحوثيين وقوات صالح في أماكن متفرقة في البلاد.
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز