عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي    

الخميس, 06 أغسطس, 2015 10:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قصف طيران التحالف العربي صباح اليوم الخميس في سلسلة غارات  مواقع عسكرية وتجمعات لمليشيات الحوثي وقوات صالح في ابين جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية ان طيران التحالف شن غارات على مقر اللواء 15 مشاه في زنجبار, مما اسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

وتتمركز قوات صالح ومليشيات الحوثي في مقر اللواء منذ اشهر عقب دخولهم المحافظة.

وفي ذات الصعيد قصف طيران التحالف مصنع الحديد ومواقع في وادي دقلان واخرى افتراضية للحوثيين في انحاء المحافظة.

تأتي الغارات في وقت تفيد الانباء الواردة من المحافظة بنشوب اقتتال بين الحوثيين والقوات الموالية لصالح في منطقة المشهور,  اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

في حين تشير المصادر إلى ان الاقتتال اندلع عقب انسحاب مجاميع من الحوثيين من المنطقة ذاتها.




قضايا وآراء
الحرية