"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

مركز الدفاع السعودي

الثلاثاء, 07 يوليو, 2015 01:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات- صنعاء
زار الرئيس اليمني أمس الاثنين مركز عمليات الدفاع الوطني بوزارة الدفاع السعودية بعاصمتها الرياض.
 
وخلال الزيارة اطلع عبدربه منصور هادي على التجهيزات والإمكانيات التي يتمتع بها المركز ومواكبة تكنولوجيا العصر الحديثة والمرتكزة على عناصر السرعة والدقة والتركيز.
 
وأشاد هادي في خبر نشرته وكالة " الأنباء اليمنية سبأ" الناطقة باسم الشرعية  "بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ودول التحالف لمساندة اليمن وشرعيته الدستورية واستعادة الدولة من القوى الانقلابية التي انقلبت على كل الاتفاقيات والمواثيق ومخرجات الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستور".
 
وقال" إن تلك المليشيا المتمردة تعبث بأمن واستقرار اليمن، وهي بذلك تعمل على زعزعة امن واستقرار المنطقة لحساب قوى إقليمية مكشوفة".
 
وحيا هادي "جهود المقاومة الشعبية التي وقفت في وجه تلك العصابات الاجرامية دفاعاً عن العرض والوطن ومكتسباته الوطنية، مؤكدا إن المليشيا لن تفلت من العقاب".
 
 



قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز