قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة    

الأحد, 28 يونيو, 2015 02:17:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قالت وزارة الداخلية الكويتية ان منفذ الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجدا للشيعة في الكويت سعودي الجنسية.

وافاد بيان صادر عن الوزارة بإن منفذ الهجوم، الذي استهدف جامع الإمام الصادق بمنطقة الصوابر، هو فهد سليمان عبد المحسن القباع.

وأضاف البيان أن القباع "دخل البلاد يوم الجمعة الماضي فجراً عن طريق المطار وهو نفس اليوم الذي ارتكبت فيه الجريمة النكراء".

وخلف التفجير الانتحاري الذي استهدف جامع امام الصادق 26 قتيلا و227 جريحا .

وكانت وزارة الداخلية اعلنت في وقت سابق عن توقيف سائق السيارة الذي اوصل منفذ الهجوم الى المسجد, وهو من المقيمين بصورة غير قانونية وقد تم العثور عليه مختبئا في احد المنازل في منطقة الرقة جنوب الكويت.

واشارت الى انه تم إلقاء القبض على صاحب المنزل الذي اختبأ فيه وهو كويتي الجنسية, موضحة ان التحقيقات الاولية اظهرت انه "من المؤيدين للفكر المتطرف المنحرف".




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز