عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست    

الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 12:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
حسم الجدل الدائر حول مشاركة الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي انطلقت أعمالها أمس الثلاثاء، فيما سيمثل اليمن نائب وزير الخارجية عبدالله الحضرمي.  

وتصاعد مد الخلافات بين الحكومة الشرعية ودولة الإمارات العربية المتحدة بعد دعم أبوظبي لمليشيات مسلحة في عدن، واستهداف قوات الجيش اليمني نهاية الشهر الماضي.

وكانت الشرعية والحكومة اليمنية قد صعدت خطابها خلال الفترة الماضية ضد التواجد الإماراتي ووصفت اعمالها بالخروج عن القانون واهداف التحالف، فيما خرجت مسرات ووقفات احتجاجية في عدد من دول العالم ضد التواجد الإماراتي والمطالبة بإعفائها من التحالف في اليمن.

 وحسب مراقبين فقد مارست السعودية ضغوط شديدة على الرئيس هادي لمنعه من السفر ومنع رئيس الحكومة تمثيل اليمن في الأمم المتحدة.
 





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز