خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة اليمنية ترفض ابتزاز الحوثيين بقضية خزان صافر العائم في البحر الأحمر     موقع بريطاني: الإمارات تجند طارق صالح لشراء ولاءات بتعز تمهيدًا لاجتياحها     715 جثة مجهولة الهوية مجهزة للدفن بصنعاء.. وجنود يعودون للحياة بعد تشييع جثاميهم     دراسات في الشخصية اليمنية.. الزيود: خطورة التسمية وضرورة الفهم     أدوات الإمارات بالحجرية.. انقلاب على الشرعية وحرف مسيرة اللواء 35     صورة جوية لجامع الصالح وسط العاصمة صنعاء     مركز أمريكي مرموق يكشف تحولات داعش من تنظيم مستقل لأداة بيد لاعبين إقليميين    

الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني، مساء اليوم الأربعاء، أبناء عدن إلى الهدوء وعدم الإنجرار وراء بيان الموتور "هاني بن بريك".  

وقال المهندس أحمد الميسري، في ظهور متلفز بثته عدد من وسائل الإعلام: لقد تم إبلاغنا من التحالف رفضهم الكامل لما يجري بعدن، ونحن على أتم الجاهزية لأي احتمال.  

وأشار الوزير إلى أن بيان "الفتنة" الذي أعلن بن بريك لا يخدم الا الحوثي وحده، وأن قوات الأمن والجيش جاهزة للتعامل مع هذه النتوءات بحزم.  

وكان نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك – المحرض على الانفصال – والمدعوم إماراتياً قد دعا أنصاره للنفير العام والسيطرة على قصر الرئاسة في المعاشيق، مقر الحكومة الشرعية.

وسقط قتيل وثلاثة جرحى في اشتباكات جرت بين قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً، وبين قوات تابعة للرئاسة.
 
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء