هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا     أمريكا تبرر للأمم المتحدة سبب استهداف قائد فيلق القدس الإيراني     ثمانية مكاسب لإيران من مقتل الجنرال سليماني (تحليل)    

الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني، مساء اليوم الأربعاء، أبناء عدن إلى الهدوء وعدم الإنجرار وراء بيان الموتور "هاني بن بريك".  

وقال المهندس أحمد الميسري، في ظهور متلفز بثته عدد من وسائل الإعلام: لقد تم إبلاغنا من التحالف رفضهم الكامل لما يجري بعدن، ونحن على أتم الجاهزية لأي احتمال.  

وأشار الوزير إلى أن بيان "الفتنة" الذي أعلن بن بريك لا يخدم الا الحوثي وحده، وأن قوات الأمن والجيش جاهزة للتعامل مع هذه النتوءات بحزم.  

وكان نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك – المحرض على الانفصال – والمدعوم إماراتياً قد دعا أنصاره للنفير العام والسيطرة على قصر الرئاسة في المعاشيق، مقر الحكومة الشرعية.

وسقط قتيل وثلاثة جرحى في اشتباكات جرت بين قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً، وبين قوات تابعة للرئاسة.
 
 





تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية