هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

الاربعاء, 07 أغسطس, 2019 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني، مساء اليوم الأربعاء، أبناء عدن إلى الهدوء وعدم الإنجرار وراء بيان الموتور "هاني بن بريك".  

وقال المهندس أحمد الميسري، في ظهور متلفز بثته عدد من وسائل الإعلام: لقد تم إبلاغنا من التحالف رفضهم الكامل لما يجري بعدن، ونحن على أتم الجاهزية لأي احتمال.  

وأشار الوزير إلى أن بيان "الفتنة" الذي أعلن بن بريك لا يخدم الا الحوثي وحده، وأن قوات الأمن والجيش جاهزة للتعامل مع هذه النتوءات بحزم.  

وكان نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك – المحرض على الانفصال – والمدعوم إماراتياً قد دعا أنصاره للنفير العام والسيطرة على قصر الرئاسة في المعاشيق، مقر الحكومة الشرعية.

وسقط قتيل وثلاثة جرحى في اشتباكات جرت بين قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً، وبين قوات تابعة للرئاسة.
 
 





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز