انشقاق جديد من داخل لواء الأشعري بالساحل الغربي نحو مناطق الحوثيين     مسيرة بتعز للمطالبة بصرف رواتب عمال النظافة     حادث مروري مروع بالمدينة المنورة يودي بحياة 35 معتمر     نص مسرب لمسودة اتفاق الشرعية مع المجلس الانتقالي     الساحل الغربي.. ملكية عسكرية خاصة في انتظار معارك مؤجلة مع الشرعية     قراءة تاريخية في مخاضات ثورة 14 أكتوبر في جنوب اليمن     قيس سعيد رئيسا لتونس رسميا     استهداف ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودي يرفع أسعار البترول حول العالم     صمود تعز أسقط ورقة الحصار بوجه الحوثي     الحكومة الشرعية تدين "قطر الخيرية" لتمولها طباعة مناهج بمناطق الحوثيين والجمعية توضح     مؤتمر علمي يعرف بالتاريخ اليمني والمغربي العام المقبل     فوز رئيس الوزراء الأثيوبي بجائزة نوبل للسلام 2019م     القوات التركية تصل إلى مدينة التل الأبيض في العمق السوري بغضون ساعات     معلومات عن تدهور الحالة الصحية لصحفيين بسجون الحوثيين بصنعاء     الرئيس الأمريكي يتراجع عن تهديده لتركيا ويصفها بالحليف    

الأحد, 04 أغسطس, 2019 10:36:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
قالت مصادر صحفية وشهود عيان: إن اشتباكات مسلحة اندلعت مساء اليوم الأحد بين قوة تابعة للحزام الامني وكتائب المحضار بمنطقة الشيخ عثمان وسط العاصمة المؤقتة عدن.

ونقل موقع "عدن الغد" بأن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الحزام الأمني وكتائب المحضار في محيط مبنى الشرطة القديم، استخدم الطرفان أسلحة متوسطة وثقيلة، وتحولت الشوارع إلى منطقة اشباح.

واندلعت المواجهات بعد محاولة أطقم تابعة للحزام الأمني المدعوم اماراتياً دخول المنطقة بهدف اغلاق محلات تجارية، إلا ان قوة من لواء المحضار تصدت للمسلحين واشتبكت معهم، وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وكان لواء المحضار قد بدأ الانتشار في منطقة الشيخ عثمان لتأمينها من الفوضى والعبث في ساعات الفجر الاولى، وحذر من أي محاولة لتعطيل أمن واستقرار المديرية وأنه سيقف لهم بالمرصاد.

وكان موقع ألوية الدعم والإسناد قد نفى علاته بما يجري من حملات تهجير قسري ضد ابناء المناطق الشمالية واغلاق محلاتهم بعدن.

جاء ذلك في بيان نشره على موقعه، مؤكداً أن هذه الأنباء مغلوطة، كما ينفي نفيا قاطعا عن ما يروج له بان قواته تقوم بحملات عدن ضد المواطنين, في عدن ولحج.
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين