هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

الثلاثاء, 23 يوليو, 2019 09:48:00 مساءً

اليمني الجديد - طلال الشبيبي
عقد بنك سبأ الإسلامي لقائه السنوي للعام الجاري 2019 في مدينة إب (وسط اليمن) للفترة من 3 – 4  يوليو، تحت شعار "نحو رؤية جديدة لتحسين الأداء وحرصاً على مواكبة المستجدات واستمرار التميّز".
 
وخلال اللقاء ناقشت الإدارة التنفيذية للبنك مع مدراء الفروع والإدارات تقييم الأداء خلال الفترة الماضية، كما تم مناقشة الأهداف السنوية المخطط لها للعام 2019م، والسياسات والبرامج والموازنات وغيرها من الأدوات التي تساعد على تحقيق الأهداف.
 
وتطرق اللقاء إلى تحسين وتعزيز الأداء المتميز للبنك في السوق المصرفي ومواكبة المتغيرات وانتهاج أساليب جديدة في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية بما يحقق أهداف البنك واحتياجات عملائه.
 
وأكد المشاركون في هذا الملتقى العزم والإصرار والسعي دوماً لتحسين الأداء وتحويل "رؤية" البنك و"رسالته" إلى واقع ملموس.
 
يأتي هذا اللقاء تزامنا مع تدشين العمل في فرع إب الجديد ليعكس متانة البنك والقطاع المصرفي اليمني عموما وقدرته على مواجهة كافة الظروف والمتغيرات التي يشهدها الاقتصاد الوطني وتطلعات البنك في التوسع والانتشار المستمر وسعياً من البنك لتلبية احتياجات عملائه والارتقاء بأساليب تقديم الخدمات المصرفية للجمهور بشكل عام.
 
كما يأتي اللقاء انطلاقا من استراتيجية البنك وتوجهاته التي تسعى إلى توفير خدمات مصرفية رائدة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم وتُلبي احتياجاتهم وفق أفضل الممارسات المصرفية والتقنيات الحديثة.





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز