خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة اليمنية ترفض ابتزاز الحوثيين بقضية خزان صافر العائم في البحر الأحمر     موقع بريطاني: الإمارات تجند طارق صالح لشراء ولاءات بتعز تمهيدًا لاجتياحها     715 جثة مجهولة الهوية مجهزة للدفن بصنعاء.. وجنود يعودون للحياة بعد تشييع جثاميهم     دراسات في الشخصية اليمنية.. الزيود: خطورة التسمية وضرورة الفهم     أدوات الإمارات بالحجرية.. انقلاب على الشرعية وحرف مسيرة اللواء 35     صورة جوية لجامع الصالح وسط العاصمة صنعاء     مركز أمريكي مرموق يكشف تحولات داعش من تنظيم مستقل لأداة بيد لاعبين إقليميين    

الثلاثاء, 23 يوليو, 2019 09:48:00 مساءً

اليمني الجديد - طلال الشبيبي
عقد بنك سبأ الإسلامي لقائه السنوي للعام الجاري 2019 في مدينة إب (وسط اليمن) للفترة من 3 – 4  يوليو، تحت شعار "نحو رؤية جديدة لتحسين الأداء وحرصاً على مواكبة المستجدات واستمرار التميّز".
 
وخلال اللقاء ناقشت الإدارة التنفيذية للبنك مع مدراء الفروع والإدارات تقييم الأداء خلال الفترة الماضية، كما تم مناقشة الأهداف السنوية المخطط لها للعام 2019م، والسياسات والبرامج والموازنات وغيرها من الأدوات التي تساعد على تحقيق الأهداف.
 
وتطرق اللقاء إلى تحسين وتعزيز الأداء المتميز للبنك في السوق المصرفي ومواكبة المتغيرات وانتهاج أساليب جديدة في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية بما يحقق أهداف البنك واحتياجات عملائه.
 
وأكد المشاركون في هذا الملتقى العزم والإصرار والسعي دوماً لتحسين الأداء وتحويل "رؤية" البنك و"رسالته" إلى واقع ملموس.
 
يأتي هذا اللقاء تزامنا مع تدشين العمل في فرع إب الجديد ليعكس متانة البنك والقطاع المصرفي اليمني عموما وقدرته على مواجهة كافة الظروف والمتغيرات التي يشهدها الاقتصاد الوطني وتطلعات البنك في التوسع والانتشار المستمر وسعياً من البنك لتلبية احتياجات عملائه والارتقاء بأساليب تقديم الخدمات المصرفية للجمهور بشكل عام.
 
كما يأتي اللقاء انطلاقا من استراتيجية البنك وتوجهاته التي تسعى إلى توفير خدمات مصرفية رائدة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم وتُلبي احتياجاتهم وفق أفضل الممارسات المصرفية والتقنيات الحديثة.





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء