هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا     أمريكا تبرر للأمم المتحدة سبب استهداف قائد فيلق القدس الإيراني     ثمانية مكاسب لإيران من مقتل الجنرال سليماني (تحليل)    

الأحد, 21 يوليو, 2019 07:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
افتتحت الدورة التدريبية اليوم الاحد بالعاصمة عدن حول "ريادة الأعمال" في الفترة من 21 إلى 31 يوليو 2019م التي ينظمها قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن لعدد 30 متدربة.  

وحضر الافتتاح منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ونادية عبدالله وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة.

وخلال حفل افتتاح الدورة ألقى منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الأكاديمي (جامعة عدن) الشامخ في ظل قيادة أحد أبنائه المخضرمين الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.. مشيدا بالدور الذي تضطلع به جامعة عدن على مستوى الوطن والمجتمع وفي بناء اليمن الجديد.

وفي كلمة الوكيلة نادية عبدالله أشارت إلى أن دورة ريادة الأعمال تستهدف عدد من النساء الطامحات لإنشاء مشاريعهن الخاصة ووجدن صعوبة في الإعداد الإداري والمالي والتسويقي للمشروع.

وأكدت نادية عبدالله أن نشاطات القطاع ستستمر ولن تتوقف وسنعمل جاهدين على تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية في مختلف المحافظات المحررة إلى جانب دورات في مجالات مهنية وتأهيلية تنصب لصالح المرأة.





تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية