خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة اليمنية ترفض ابتزاز الحوثيين بقضية خزان صافر العائم في البحر الأحمر     موقع بريطاني: الإمارات تجند طارق صالح لشراء ولاءات بتعز تمهيدًا لاجتياحها     715 جثة مجهولة الهوية مجهزة للدفن بصنعاء.. وجنود يعودون للحياة بعد تشييع جثاميهم     دراسات في الشخصية اليمنية.. الزيود: خطورة التسمية وضرورة الفهم     أدوات الإمارات بالحجرية.. انقلاب على الشرعية وحرف مسيرة اللواء 35     صورة جوية لجامع الصالح وسط العاصمة صنعاء     مركز أمريكي مرموق يكشف تحولات داعش من تنظيم مستقل لأداة بيد لاعبين إقليميين    

الأحد, 21 يوليو, 2019 07:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
افتتحت الدورة التدريبية اليوم الاحد بالعاصمة عدن حول "ريادة الأعمال" في الفترة من 21 إلى 31 يوليو 2019م التي ينظمها قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن لعدد 30 متدربة.  

وحضر الافتتاح منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ونادية عبدالله وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة.

وخلال حفل افتتاح الدورة ألقى منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الأكاديمي (جامعة عدن) الشامخ في ظل قيادة أحد أبنائه المخضرمين الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.. مشيدا بالدور الذي تضطلع به جامعة عدن على مستوى الوطن والمجتمع وفي بناء اليمن الجديد.

وفي كلمة الوكيلة نادية عبدالله أشارت إلى أن دورة ريادة الأعمال تستهدف عدد من النساء الطامحات لإنشاء مشاريعهن الخاصة ووجدن صعوبة في الإعداد الإداري والمالي والتسويقي للمشروع.

وأكدت نادية عبدالله أن نشاطات القطاع ستستمر ولن تتوقف وسنعمل جاهدين على تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية في مختلف المحافظات المحررة إلى جانب دورات في مجالات مهنية وتأهيلية تنصب لصالح المرأة.





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء