هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

الأحد, 21 يوليو, 2019 07:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
افتتحت الدورة التدريبية اليوم الاحد بالعاصمة عدن حول "ريادة الأعمال" في الفترة من 21 إلى 31 يوليو 2019م التي ينظمها قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن لعدد 30 متدربة.  

وحضر الافتتاح منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ونادية عبدالله وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة.

وخلال حفل افتتاح الدورة ألقى منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الأكاديمي (جامعة عدن) الشامخ في ظل قيادة أحد أبنائه المخضرمين الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.. مشيدا بالدور الذي تضطلع به جامعة عدن على مستوى الوطن والمجتمع وفي بناء اليمن الجديد.

وفي كلمة الوكيلة نادية عبدالله أشارت إلى أن دورة ريادة الأعمال تستهدف عدد من النساء الطامحات لإنشاء مشاريعهن الخاصة ووجدن صعوبة في الإعداد الإداري والمالي والتسويقي للمشروع.

وأكدت نادية عبدالله أن نشاطات القطاع ستستمر ولن تتوقف وسنعمل جاهدين على تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية في مختلف المحافظات المحررة إلى جانب دورات في مجالات مهنية وتأهيلية تنصب لصالح المرأة.





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز