هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

الخميس, 18 يوليو, 2019 04:17:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
الإعدام بدم بارد وتحت أدنى مبرر صفة تميز بها الحوثيون خلال السنوات الخمس الماضية، وشاركهم تشكيلات الحزام الأمني – غير القانوني - بمدينة عدن التابع للمجلس الانتقالي والمدعوم إماراتياً.
 
صباح اليوم الخميس كان طفل لم يكمل الثامنة عشر من عمره يدعى "باسم فؤاد حمود ناجي المجيدي"، بصحبة عدد من الركاب، يستقلون باصاً من منطقة الحوبان شرق مدينة تعز متجهين نحو مفرق ماوية، وعند حاجز أمني تابع لمسلحين حوثيين بدأ التفتيش للباص وللركاب، ولأن الطفل لا يملك هوية شخصية ولا يعرفه أحد داخل الباص، لم يقتنع المسلح الحوثي الذي أصر على إبراز الهوية أو سيقرح رأسه حسب ما ينقل الركاب.!
 
تم إنزاله الطفل من الباص بطريقة مهينة من قبل أحد المسلحين، وفي مكان لا يبعد أمتار من الباص وأمام الجميع أطلق عليه الرصاص الحي وأرداه قتيلاً. !، وكان يردد: الذي لا يتعلم الأدب في بيته سعلمه.؟! وبعد الحادثة طلب المسلحون من سائق الباص التحرك، وسط ذهول الجميع.
 





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز