خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة اليمنية ترفض ابتزاز الحوثيين بقضية خزان صافر العائم في البحر الأحمر     موقع بريطاني: الإمارات تجند طارق صالح لشراء ولاءات بتعز تمهيدًا لاجتياحها     715 جثة مجهولة الهوية مجهزة للدفن بصنعاء.. وجنود يعودون للحياة بعد تشييع جثاميهم     دراسات في الشخصية اليمنية.. الزيود: خطورة التسمية وضرورة الفهم     أدوات الإمارات بالحجرية.. انقلاب على الشرعية وحرف مسيرة اللواء 35     صورة جوية لجامع الصالح وسط العاصمة صنعاء     مركز أمريكي مرموق يكشف تحولات داعش من تنظيم مستقل لأداة بيد لاعبين إقليميين    

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 06:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
أوضح مصدر أمني بشرطة محافظة تعز ملابسات أحداث صباح اليوم الثلاثاء في مصلحة الهجرة والجوازات، والتي أدت لإصابة مدير شؤون الموظفين في المصلحة بإصابة بالغة.
 
وقال المصدر الأمني أن أحد أفراد الشرطة العسكرية حاول الدخول بسلاحه إلى مبنى الجوازات، وعقب منعه من قبل أفراد الحراسة ومصادرة سلاحه استعان بمسلحين اخرين للتهجم على الحراسة.
 
وأثناء محاولة المسلحين الدخول بالقوة قام المتسبب الرئيسي بالحادثة بأخذ السلاح من أحد أعوانه ليطلق النار مباشرة باتجاه المبنى والمواطنين، مما أدى إلى إصابة العقيد / نصر مقبل محرم والذي تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ومازال حتى اللحظة في العناية المركزة.
 
وذكر المصدر أن 2 من المواطنين المتواجدين في مبنى الجوازات وقت الحادثة، أصيبوا بإصابات متفاوتة، مؤكدا ضبط المتهم الرئيسي بواقعة إطلاق النار والتهجم على المصلحة، وإيداعه السجن لاستكمال الإجراءات القانونية واتخاذ اللازم تجاهه ومعاونيه.
 
وقد وجه المصدر الأمني دعوة لجميع الإعلاميين والناشطين والمهتمين بالشأن الأمني إلى عدم التسرع في نقل المعلومات ونشرها، داعيا إلى استقائها من المصادر الأمنية الرسمية.





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء