هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 06:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
أوضح مصدر أمني بشرطة محافظة تعز ملابسات أحداث صباح اليوم الثلاثاء في مصلحة الهجرة والجوازات، والتي أدت لإصابة مدير شؤون الموظفين في المصلحة بإصابة بالغة.
 
وقال المصدر الأمني أن أحد أفراد الشرطة العسكرية حاول الدخول بسلاحه إلى مبنى الجوازات، وعقب منعه من قبل أفراد الحراسة ومصادرة سلاحه استعان بمسلحين اخرين للتهجم على الحراسة.
 
وأثناء محاولة المسلحين الدخول بالقوة قام المتسبب الرئيسي بالحادثة بأخذ السلاح من أحد أعوانه ليطلق النار مباشرة باتجاه المبنى والمواطنين، مما أدى إلى إصابة العقيد / نصر مقبل محرم والذي تم نقله إلى إحدى المستشفيات، ومازال حتى اللحظة في العناية المركزة.
 
وذكر المصدر أن 2 من المواطنين المتواجدين في مبنى الجوازات وقت الحادثة، أصيبوا بإصابات متفاوتة، مؤكدا ضبط المتهم الرئيسي بواقعة إطلاق النار والتهجم على المصلحة، وإيداعه السجن لاستكمال الإجراءات القانونية واتخاذ اللازم تجاهه ومعاونيه.
 
وقد وجه المصدر الأمني دعوة لجميع الإعلاميين والناشطين والمهتمين بالشأن الأمني إلى عدم التسرع في نقل المعلومات ونشرها، داعيا إلى استقائها من المصادر الأمنية الرسمية.





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز