خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة اليمنية ترفض ابتزاز الحوثيين بقضية خزان صافر العائم في البحر الأحمر     موقع بريطاني: الإمارات تجند طارق صالح لشراء ولاءات بتعز تمهيدًا لاجتياحها     715 جثة مجهولة الهوية مجهزة للدفن بصنعاء.. وجنود يعودون للحياة بعد تشييع جثاميهم     دراسات في الشخصية اليمنية.. الزيود: خطورة التسمية وضرورة الفهم     أدوات الإمارات بالحجرية.. انقلاب على الشرعية وحرف مسيرة اللواء 35     صورة جوية لجامع الصالح وسط العاصمة صنعاء     مركز أمريكي مرموق يكشف تحولات داعش من تنظيم مستقل لأداة بيد لاعبين إقليميين    

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 06:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التقى رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح اليوم بالعاصمة السعودية الرياض نائب السفير الأمريكي "جنيد منير" وبحثا الوضع السياسي والإنساني في اليمن.

وثمن القيادي في الحزب "عبدالرزاق الهجري" دور الولايات المتحدة الامريكية ودعمها للشرعية وللسلام في البلاد، إضافة الى الدعم الذي تقوم به السعودية لاستعادة الشرعية وافشال الانقلاب والتمرد الذي يقوم به الحوثيون منذ سنوات بدعم من دولة إيران.

وأكد الهجري استمرار تحدي المليشيات الحوثية للجهود الدولية للسلام، لافتاً إلى ما تقوم به من أعمال إجرامية باستمرارها في اعتقال الآلاف من اليمنيين في معتقلاتها الخاصة وما تمارسه ضدهم من تعذيب مخالف لكل الأعراف والقوانين، مشيراً إلى ما تواجهه نساء مختطفات من أساليب البطش والتنكيل وما كشفت عنه مختطفات من تعرضهن لانتهاكات همجية.
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء