اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز     حين أخطئنا التقدير وتناسينا الماضي وباركنا عاصفة الحزم     مسؤول حكومي سابق: السعودية خسرت الحرب في اليمن لصالح إيران والإمارات     إسلام المساواة والعدل لا إسلام الامتيازات العرقية     الإمامة الهاشمية في اليمن.. صعود سريع وانحسار دائم     السيسي وحروب الاستهلاك الإعلامي     انكشاف المستور .. سياسيون يصرحون للمرة الأولى عن الجهة التي تهندس الانقلابات في اليمن    

الخميس, 20 يونيو, 2019 04:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التقى وزير الصحة العامة والسكان اليوم الخميس قيادة مؤسسة صله للتنمية ممثلة بالمدير التنفيذي علي حسن باشماخ بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وثمن الدكتور ناصر محسن با عوم الدور الذي تقوم به مؤسسة صلة، في مجال تقديم الخدمات الصحية بشكل عام للشعب اليمني في هذه الظروف التي تمر بها البلاد.
 
وأشاد الوزير باعوم بالدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة المرضى في مستشفى وادي العين والمخيمات النوعية التي تقام فيها وكذلك المخيمات التي تقام في المحافظات الأخرى.
 
 





قضايا وآراء
الحرية