"يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست     وزير الداخلية يزور منطقة ثمود بمحافظة حضرموت     اتفاق الرياض يجرد الشرعية من سلاحها الثقيل ويقضي عليها بالبطيء     مراسيم توقيع اتفاق الرياض 13 دقيقة بدون خطاب للرئيس هادي     الرئيس اليمني: إعلان اتفاق الرياض غدا وسيتم ضمن المرجعيات الثلاث     حوار صحفي يكشف جوانب خاصة من حياة الرسام الكاريكاتيري اليمني رشاد السامعي    

إرشيف

الأحد, 16 يونيو, 2019 09:08:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قالت مصادر مطلعة إن الرئيس اليمني سيغادر مساء اليوم العاصمة السعودية الرياض متوجهاً إلى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء فحوصات طبية اعتيادية.

وأشارت مصادر مقربة في الرئاسة إلى أن الرئيس عبده ربه منصور هادي سيغادر مطار الرياض مساء اليوم توجهاً إلى امريكا  بعد فشله في إيقاف التحركات التي تجري في مدينة عدن وتهدد أمن المدينة من قبل الحراك الإنفصالي المتمثل في المجلس الانتقالي.  

ونشرت "وكالة سبأ" الرسمية التابع للشرعية أن الرئيس هادي اجرى اتصال بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري "بالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية ذات العلاقة وبتكاتف جميع ابناء المحافظات المحررة لتوحيد الإمكانات لمواجهة خصم الشعب اليمني المتمثل في الميلشيات الحوثية الإيرانية ومن يساندها..

وكان قائد اللواء الرابع حرس رئاسي العميد مهران قباطي قد حذر من عملية انقلاب تجري على الشرعية في مدينة عدن من قبل المجلس الانتقالي وبدعم خارجي من قبل الامارات العربية المتحدة حسب ما جاء في التسجيل المنسوب له.  
 
 
 





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز