عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست    

جانب من تشيع شهداء الجيش الوطني بتعز

الجمعة, 07 يونيو, 2019 05:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شيع الآلاف من سكان مدينة تعز اليوم عقب صلاة الجمعة جثامين أفراد في الجيش الوطني قتلوا نهاية رمضان المبارك في الجبهة الغربية.

وتقدم التشيع قيادات في السلطة المحلية والأمنية والمحور وجمع غفير من المواطنين تقاطروا من داخل المدينة وخارجها.

وانطلق التشيع للجنديين "نبيل العكش" ورفيقه "ابو بكر اليوسفي" من ساحة الحرية مكان الصلاة عليهما وحتى مقبرة الشهداء بالسعيد.

وكان الجندي "نبيل العكش" قد استشهد في 2يونيو/ حزيران 2019م الجاري، بعد محاولته إنقاذ زميله الذي استشهد على مقربه منه بطلقة قناص حوثي وقتل "العكش" أثناء محاولة الإنقاذ على الفور.
 





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز