هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

جانب من تشيع شهداء الجيش الوطني بتعز

الجمعة, 07 يونيو, 2019 05:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شيع الآلاف من سكان مدينة تعز اليوم عقب صلاة الجمعة جثامين أفراد في الجيش الوطني قتلوا نهاية رمضان المبارك في الجبهة الغربية.

وتقدم التشيع قيادات في السلطة المحلية والأمنية والمحور وجمع غفير من المواطنين تقاطروا من داخل المدينة وخارجها.

وانطلق التشيع للجنديين "نبيل العكش" ورفيقه "ابو بكر اليوسفي" من ساحة الحرية مكان الصلاة عليهما وحتى مقبرة الشهداء بالسعيد.

وكان الجندي "نبيل العكش" قد استشهد في 2يونيو/ حزيران 2019م الجاري، بعد محاولته إنقاذ زميله الذي استشهد على مقربه منه بطلقة قناص حوثي وقتل "العكش" أثناء محاولة الإنقاذ على الفور.
 





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز