اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز     حين أخطئنا التقدير وتناسينا الماضي وباركنا عاصفة الحزم     مسؤول حكومي سابق: السعودية خسرت الحرب في اليمن لصالح إيران والإمارات     إسلام المساواة والعدل لا إسلام الامتيازات العرقية     الإمامة الهاشمية في اليمن.. صعود سريع وانحسار دائم     السيسي وحروب الاستهلاك الإعلامي     انكشاف المستور .. سياسيون يصرحون للمرة الأولى عن الجهة التي تهندس الانقلابات في اليمن    

جانب من تشيع شهداء الجيش الوطني بتعز

الجمعة, 07 يونيو, 2019 05:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شيع الآلاف من سكان مدينة تعز اليوم عقب صلاة الجمعة جثامين أفراد في الجيش الوطني قتلوا نهاية رمضان المبارك في الجبهة الغربية.

وتقدم التشيع قيادات في السلطة المحلية والأمنية والمحور وجمع غفير من المواطنين تقاطروا من داخل المدينة وخارجها.

وانطلق التشيع للجنديين "نبيل العكش" ورفيقه "ابو بكر اليوسفي" من ساحة الحرية مكان الصلاة عليهما وحتى مقبرة الشهداء بالسعيد.

وكان الجندي "نبيل العكش" قد استشهد في 2يونيو/ حزيران 2019م الجاري، بعد محاولته إنقاذ زميله الذي استشهد على مقربه منه بطلقة قناص حوثي وقتل "العكش" أثناء محاولة الإنقاذ على الفور.
 





قضايا وآراء
الحرية