عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي    

الاربعاء, 05 يونيو, 2019 08:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تفقد رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين اليوم الأربعاء عدد من مخيمات النازحين بمحافظة عدن جنوب البلاد، وهنئهم بعيد الفطر المبارك. حيث تأتي الزيارة بناء على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبده ربه منصور هادئ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك. 
 
واطلع مدير الوحدة التنفيذية الأستاذ "نجيب عبدالرحمن السعدي" أثناء الزيارة على احتياجات النازحين ومشاكلهم الحياتية وسبل معالجتها، بالتعاون مع الجهات المانحة داخل البلاد وخارجها، مؤكداً في الوقت ذاته؛ أن الوحدة التنفيذية تبذل قصار جهدها في الاهتمام بالنازحين، والعمل على توفير كافة احتياجاتهم. 

رافقه في الزيارة مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة عدن الأستاذ "عبده مهذب" والذي قدم شرحاً وافياً عن معاناة النازحين واحتياجاتهم في مدينة عدن، كما قدم شرحا وافيا عن التدخلات والخدمات التي قدمت للنازحين وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.





قضايا وآراء
الحرية