اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية     فساد مهول بضريبة القات بتعز تكشفه لجنة شبابية مكلفة من المحافظة بتعز     حين أخطئنا التقدير وتناسينا الماضي وباركنا عاصفة الحزم     مسؤول حكومي سابق: السعودية خسرت الحرب في اليمن لصالح إيران والإمارات     إسلام المساواة والعدل لا إسلام الامتيازات العرقية     الإمامة الهاشمية في اليمن.. صعود سريع وانحسار دائم     السيسي وحروب الاستهلاك الإعلامي     انكشاف المستور .. سياسيون يصرحون للمرة الأولى عن الجهة التي تهندس الانقلابات في اليمن    

السبت, 01 يونيو, 2019 10:37:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نجحت وساطة قبلية قادها قبليون بالإفراج عن قائد الشرطة العسكرية بمدينة تعز العميد جمال الشميري بعد أسبوع من الاختطاف بمديرية الصبيحة محافظة لحج جنوب البلاد.

ونقل موقع "يمن شباب نت" الأخباري قوله: " إن الوساطة قادها وجهاء وشخصيات اجتماعية من أبناء قبائل الصبيحة وتكللت الجهود بالإفراج عن العميد الشميري، وسيصل إلى مدينة تعز في ظرف ساعات قلائل ترافقه قوة عسكرية كبيرة.

وقال ناطق محور تعز العقيد "عبدالباسط البحر" في تدوينه له على فيسبوك إن الإفراج تم "بجهود مكثفة من قيادة محور تعز والسلطة المحلية بمحافظة تعز ومحافظة لحج ومتابعة مباشرة من العميد أبوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة جبلي بمحور تعز، وتعاون من الجميع وهو ما تكلل باطلاق العميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية بتعز .


وكان مسلحون قبليون قد اختطفوا السبت الماضي العميد الشميري، أثناء مروره بسيارته وبصحبة أفراد اسرته في منطقة طور الباحة" بمحافظة لحج، اثناء ما كان متوجهاً إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.
 
 





قضايا وآراء
الحرية