هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا     أمريكا تبرر للأمم المتحدة سبب استهداف قائد فيلق القدس الإيراني     ثمانية مكاسب لإيران من مقتل الجنرال سليماني (تحليل)    

الإثنين, 27 مايو, 2019 09:32:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصبت جماعة الحوثيين المسلحة شاشات عرض كبيرة في الأسواق العامة ومداخل مدينة صنعاء تبث خطابات لعبدالملك الحوثي وبرامج من قناة المسيرة.

وقال مصدر محلي لـ اليمني الجديد أن هذه الشاشات نصبت في وسط سوق عمران وعلى مدخل المدينة في ملف صنعاء تحديداً يصاحبها مكبرات صوت غاية في الإزعاج، وتبث برامج وكلمات على مدار الساعة.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين منعوا منذ بداية الشهر إقامة صلاة التراويح بشكل عام, وفي بعض المساجد تقام الصلاة دون مكبرات الصوت تماماً.

وأضاف بأن كثير من المساجد في المدينة تم إلزام القائمين عليها ببث خطابات عبدالملك الحوثي في مكبرات صوت المسجد الأمر الذي قوبل باستهجان وغضب شديد.

وختم قوله: بأن الحوثيين منزعجون من التأثير الكبير الذي خلفته قناة يمن شباب وشدة الإقبال على برامجها الساخرة كعاكس خط ومسلسل غربة البن إضافة إلى برامج قناة سهيل التي يقدمها الفنان المسرحي محمد الأضرعي وقناة بلقيس وباقي قنوات الشرعية.
 





تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية