خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري     تسريب جديد وخطير للغاية لوثائق سعودية سرية حول اليمن تتناول أدق فترة حساسة     الدكتور العودي يستقرأ تحولات المشهد السياسي اليمني ومألات الصراع وفرص الحل (1-3)     دول الخليج في مهب الريح إذا أطيح بترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة     قيادي بحزب الإصلاح بعدن يرحب بالنتائج الأولية لتنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة اليمنية ترفض ابتزاز الحوثيين بقضية خزان صافر العائم في البحر الأحمر     موقع بريطاني: الإمارات تجند طارق صالح لشراء ولاءات بتعز تمهيدًا لاجتياحها     715 جثة مجهولة الهوية مجهزة للدفن بصنعاء.. وجنود يعودون للحياة بعد تشييع جثاميهم     دراسات في الشخصية اليمنية.. الزيود: خطورة التسمية وضرورة الفهم     أدوات الإمارات بالحجرية.. انقلاب على الشرعية وحرف مسيرة اللواء 35     صورة جوية لجامع الصالح وسط العاصمة صنعاء     مركز أمريكي مرموق يكشف تحولات داعش من تنظيم مستقل لأداة بيد لاعبين إقليميين    

الإثنين, 27 مايو, 2019 09:32:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصبت جماعة الحوثيين المسلحة شاشات عرض كبيرة في الأسواق العامة ومداخل مدينة صنعاء تبث خطابات لعبدالملك الحوثي وبرامج من قناة المسيرة.

وقال مصدر محلي لـ اليمني الجديد أن هذه الشاشات نصبت في وسط سوق عمران وعلى مدخل المدينة في ملف صنعاء تحديداً يصاحبها مكبرات صوت غاية في الإزعاج، وتبث برامج وكلمات على مدار الساعة.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين منعوا منذ بداية الشهر إقامة صلاة التراويح بشكل عام, وفي بعض المساجد تقام الصلاة دون مكبرات الصوت تماماً.

وأضاف بأن كثير من المساجد في المدينة تم إلزام القائمين عليها ببث خطابات عبدالملك الحوثي في مكبرات صوت المسجد الأمر الذي قوبل باستهجان وغضب شديد.

وختم قوله: بأن الحوثيين منزعجون من التأثير الكبير الذي خلفته قناة يمن شباب وشدة الإقبال على برامجها الساخرة كعاكس خط ومسلسل غربة البن إضافة إلى برامج قناة سهيل التي يقدمها الفنان المسرحي محمد الأضرعي وقناة بلقيس وباقي قنوات الشرعية.
 





قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء