هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

الإثنين, 27 مايو, 2019 09:32:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصبت جماعة الحوثيين المسلحة شاشات عرض كبيرة في الأسواق العامة ومداخل مدينة صنعاء تبث خطابات لعبدالملك الحوثي وبرامج من قناة المسيرة.

وقال مصدر محلي لـ اليمني الجديد أن هذه الشاشات نصبت في وسط سوق عمران وعلى مدخل المدينة في ملف صنعاء تحديداً يصاحبها مكبرات صوت غاية في الإزعاج، وتبث برامج وكلمات على مدار الساعة.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين منعوا منذ بداية الشهر إقامة صلاة التراويح بشكل عام, وفي بعض المساجد تقام الصلاة دون مكبرات الصوت تماماً.

وأضاف بأن كثير من المساجد في المدينة تم إلزام القائمين عليها ببث خطابات عبدالملك الحوثي في مكبرات صوت المسجد الأمر الذي قوبل باستهجان وغضب شديد.

وختم قوله: بأن الحوثيين منزعجون من التأثير الكبير الذي خلفته قناة يمن شباب وشدة الإقبال على برامجها الساخرة كعاكس خط ومسلسل غربة البن إضافة إلى برامج قناة سهيل التي يقدمها الفنان المسرحي محمد الأضرعي وقناة بلقيس وباقي قنوات الشرعية.
 





قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز