هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا     أمريكا تبرر للأمم المتحدة سبب استهداف قائد فيلق القدس الإيراني     ثمانية مكاسب لإيران من مقتل الجنرال سليماني (تحليل)    

الأحد, 12 مايو, 2019 03:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اتهمت طفلة معاقة "منظمة محلية" بالمتاجرة بمعاناتها عبر تسفيرها إلى دولة مصر وتركها هناك لشهور دون علاج أو إعادتها إلى منزلها في مدينة تعز جنوب اليمن.
 
وظهرت ‏هديل محمود عبدالواسع ١٤ عام في تسجيل مصور نشر على وسائل التواصل الإجتماعي تتحدث عن معاناتها وتعامل لا إنساني تعرضت له من قبل منظمة (100 حكاية).
 
وأشارت هديل التي يرافقها والدها 45 عام أنهم تركوا داخل شقة لفترة أربعة أشهر وإعطائهم 100 جنيه مصري في اليوم الواحد وهو مبلغ زهيد ولا يكفي لحاجتهم، كما لم يتم نقلهم للعلاج حسب ما تم الاتفاق عليه من البداية قبل السفر من مدينة تعز.
 
وشكى والد هديل – في التسجيل المصور - من التعامل اللاإنساني ومن اللغة المناطقية اثناء التعامل معه ومع ابنته الجريحة داعياً رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ومحافظ تعز إلى التدخل العاجل وإعادة جوازهما المحتجز من قبل المنظمة والسماح لهم بالعودة إلى مدينة تعز.
 
ولقى التسجيل تفاعل كبير من قبل الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث يرافق هذا التسجيل مع حملة شنها ناشطون قبل أيام ولا زال التفاعل قائماً حول الأموال التي نهبتها عدد من المنظمات المحلية والدولية باسم الأعمال الإنسانية داخل البلد.  
 
يذكر أن الطفلة هديل أصيبت في الـ ٥ يوليو/ حزيران ٢٠١٧م، بعد سقوط قذيفة من قبل مليشيات الحوثي وعصابة المخلوع علي قرية العرارة حيث أدت الي إصابة بتر يداها وإصابة رجلها بجروح بينما كانت تعلب أمام المنزل.
 



- فيديو :




تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية