تحركات إماراتية مشبوهة لإسقاط حضرموت بيد الانتقالي     عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا    

الاربعاء, 08 مايو, 2019 04:43:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الأربعاء بين قوات الحماية الرئاسية والكتيبة السابعة ضمن (اللواء 33) استمرت لساعات داخل مبنى الامن في مديرية قعطبة جنوب البلاد
 
وقالت مصادر صحفية إن أفراد الكتيبة السابعة سبق أن انسحبوا من مبنى الأمن قبل يومين بعد دخول وسيطرة الحوثين علي الأريل في الجميمة وفروا إلى خارج المدينة وبعد أن وصلت قوات الحماية الرئاسية تم طرد الحوثي واستعادة المبنى.

وأضافت المصادر أن أفراد الكتيبة السابعة عادوا من جديد وتمركزوا في المبنى في محاولة لطرد الحماية الرئاسية ما تسبب في اشتباكات بين الطرفين أسفر في بداية الأمر عن إصابة الملازم عماد عبدالله.

وبعد مغادرة قوات الحماية الرئاسية باتجاه مدينة عدن ووصولهم إلى مفرق خوبر أوقفتهم نقطه الحزام الامني المدعومة من الإمارات وحصل اشتباكات جديدة قتل على إثره القائد خليل علي بشير.
 





قضايا وآراء
الحرية