تحركات إماراتية مشبوهة لإسقاط حضرموت بيد الانتقالي     عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا    

الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 09:43:00 مساءً

اليمني الجديد - السعودية

أحبط الأمن السعودي في عملية استباقية أمس، مخططاً إرهابياً واعتقل 13 عنصراً إرهابياً غداة العمل الإرهابي الذي استهدف مقراً لفرع المباحث العامة في محافظة الزلفي، أول من أمس، وقُتل منفذوه الأربعة.
 
وأوضح اللواء بسام عطية، المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة، أن التحريات الأمنية وإجراءات الاستدلال أدت إلى تحديد مقر مكان اجتماع الأربعة الذين قُتلوا أول من أمس، إضافة إلى 13 مشتبهاً به في استراحة في الريان بالزلفي تم اعتقالهم في العملية الأمنية الاستباقية، أمس.
 
وكشفت رئاسة أمن الدولة السعودية أن مهاجمي مقر المباحث العامة في الزلفي ينتمون إلى تنظم «داعش» الإرهابي، وهم: عبد الله حمود محمد الحمود، وعبد الله إبراهيم محمد المنصور، والأخوان سامر وسلمان ابنا عبد العزيز عبد الكريم المديد. وكُشف عن العثور على ما يشبه معملاً لتصنيع المتفجرات والأحزمة الناسفة في الاستراحة التي دوهمت، أمس.
 
ولفت المتحدث الرسمي باسم رئاسة أمن الدولة، إلى أنه نتيجة لمتابعة جهاتها المختصة لأنشطة العناصر الإرهابية، رصدت مؤشرات قادت بعد تحليلها إلى الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ أعمال إجرامية تستهدف أمن البلاد.




قضايا وآراء
الحرية