هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا     أمريكا تبرر للأمم المتحدة سبب استهداف قائد فيلق القدس الإيراني     ثمانية مكاسب لإيران من مقتل الجنرال سليماني (تحليل)    

الإثنين, 16 أبريل, 2018 07:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اندلعت مواجهات عنيفة ،فجر اليوم الإثنين، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.
 
وذكرت مصادر ميدانية لـ “سبتمبرنت” ان المواجهات تركزت في جبهتا الساقية والسلان بمديرية المصلوب، وأسفرت عن تكبد المليشيات 7 قتلى بينهم القيادي ” صادق الحاج بن نسعه” واصابة أخرين.
 
الى ذلك لقي 10 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب أخرين، اليوم، في مواجهات مع قوات الجيش في مديرية حام .
 
وذكرت مصادر ميدانية أن المواجهات اندلعت عقب محاولة المليشيا الهجوم على تبة “قعيطة” في مديرية حام الا أن قوات الجيش أفشلت ذلك الهجوم.
 
وأوضحت المصادر ان قوات الجيش أسرت 2من عناصر المليشيا واستعادت كميات كبيرة من الأسلحة .
 
بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي ، عدة غارات جوية استهدفت مواقع مليشيا الحوثي في مديرية حام محافظة الجوف.
 
وبحسب ما أوردت المصادر فان الغارات استهدفت مواقع المليشيا شمالي جبل “قعيطة” في مديرية حام ،وأدت الى تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا.





تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية