نص مسرب لمسودة اتفاق الشرعية مع المجلس الانتقالي     الساحل الغربي.. ملكية عسكرية خاصة في انتظار معارك مؤجلة مع الشرعية     قراءة تاريخية في مخاضات ثورة 14 أكتوبر في جنوب اليمن     قيس سعيد رئيسا لتونس رسميا     استهداف ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودي يرفع أسعار البترول حول العالم     صمود تعز أسقط ورقة الحصار بوجه الحوثي     الحكومة الشرعية تدين "قطر الخيرية" لتمولها طباعة مناهج بمناطق الحوثيين والجمعية توضح     مؤتمر علمي يعرف بالتاريخ اليمني والمغربي العام المقبل     فوز رئيس الوزراء الأثيوبي بجائزة نوبل للسلام 2019م     القوات التركية تصل إلى مدينة التل الأبيض في العمق السوري بغضون ساعات     معلومات عن تدهور الحالة الصحية لصحفيين بسجون الحوثيين بصنعاء     الرئيس الأمريكي يتراجع عن تهديده لتركيا ويصفها بالحليف     معاناة المعلم اليمني في سنوات الخمس العجاف     إعادة تموضع القوات التابعة للإمارات بعدن والساحل الغربي وانسحاب مفاجئ بموقع العنبرة     لماذا فشل "مارتن غريفيث" في تنفيذ اتفاق السويد؟ (تقرير)    

الخميس, 09 نوفمبر, 2017 04:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أعلن الجيش الوطني اليوم الخميس احراز تقدم جديد في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، وسقوط قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح.
 
وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية السابعة إن "المعارك تتواصل في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بين الجيش الوطني ومليشيات الانقلاب في ظل تقدم كبير يصنعه أبطال المنطقة العسكرية السابعة بقيادة قائد المنطقة اللواء الركن/ناصر الذيباني".
 
وأوضح عبد الله الشندقي في صفحته على "الفيس بوك " أنه " تم تحرير جبال العارضة والجبل الأسود والتبة الخضراء وجبل الركاب والفقية وجربة ملح"
 
وأشار الشندقي الى أن قوات الجيش قتلت أكثر من سبعة عشر من مليشيات الانقلاب وجرح العشرات منهم.
 
كما أسند طيران التحالف العربي مقاتلي الجيش الوطني حيث تم قصف وتدمير خمسة أطقم وثلاث مدرعات bmb وعدد من العيارات.
وأكد الشندقي في ختام منشوره أن المعركة مستمرة في وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات وفرار مقاتليها باتجاه نقيل ابن غيلان.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين