عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي    

السبت, 26 أغسطس, 2017 11:37:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
 أعلنت القيادة المركزية الأمريكية اليوم السبت، عن تحطم مروحية تابعة لها قبالة الساحل الجنوبي لليمن، مساء أمس الجمعة، وقالت إن أحد الجنود ما يزال مفقودا.
 
وأوضحت في بيان لها، اليوم السبت، أن المروحية من نوع "بلاك هوك" سقطت على بعد حوالي 20 ميلاً قبالة الساحل الجنوبي لليمن، حين كان طاقمها يجرون تدريبات في المنطقة.
 
وأضافت إنها انقذت 5 جنود من أصل 6، وإن عمليات البحث مستمرة عن الجندي المفقود.
 
وتنتشر قوات أمريكية في المحافظات الجنوبية لليمن، وسبق أن دعمت تلك القوات عملية نوعية نفذتها القوات اليمنية في معاقل تنظيم القاعدة، بمحافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن، مطلع أغسطس الجاري.




قضايا وآراء
الحرية