هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا     أمريكا تبرر للأمم المتحدة سبب استهداف قائد فيلق القدس الإيراني     ثمانية مكاسب لإيران من مقتل الجنرال سليماني (تحليل)    

محافظ شبوة

السبت, 01 يوليو, 2017 10:23:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أصدر محافظ شبوة علي الحارثي أولى توجيهاته منذ توليه السلطة في المحافظة بالسماح للحالات المرضية الحرجة بمديرية بيحان بالحركة في الطريق الاسفلتي الرابط بينها وبين مدينة عتق.
 
ووجه المحافظ قيادة اللواء 21 ميكا بالسماح للحالات المرضية الحرجة بمديرية بيحان بالحركة في الطريق الاسفلتي الرابط بينها وبين مدينة عتق والسماح بمرور الامدادات الطبية للمديرية. بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
 
وشدد خلال اتصاله مع قائد اللواء العميد جحدل العولقي بأخذ الاجراءات الاحترازية الضرورية من قبل قادة الكتائب والافراد المرابطين في الجبهة اثنا فترة السماح بمرور الحالات.. مثمنا صمود وتضحيات ابطال اللواء في مواجهة فلول المليشيا الانقلابية بمديريتي عسيلان وبيحان.
 
وكان قد باشر محافظ محافظة شبوة الجديد علي الحارثي عمله محافظاً للمحافظة عقب قرار الرئيس هادي بتعيينه ، حيث ترأس اجتماعاً للجنة الأمنية،مشددا على اهمية مواصلة برامج بناء القدرات البشرية والفنية لمؤسستي الامن والجيش في المحافظة.
 
وأشار الى ان هذه البرامج تمثل حجر الاساس في النهوض باوضاع الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة واستعادة دورهما المامؤل والمنشود في تحقيق الامن والاستقرار في ربوع المحافظة.
 
وشدد على اهمية الشروع في تنفيذ المرحلة الاولى من اجندة الخطة الامنية الجديدة والخاصة بتأمين وحماية عاصمة المحافظة عتق..منوها بضرورة حشد القدرات المتوفرة حاليا لكافة الوحدات و الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وتنظيم طاقاتها لتنفيذ هذه التوجهات والخيارات الامنية والاستراتيجية الملحة.
 
واكد المحافظ استعداده للعمل على توفير الاحتياجات المالية اللازمة لتنفيذها بما يحقق تطلعات المواطنين وآمالهم في تعزيز دعائم الامن والاستقرار بالمحافظة ومحاربة الجريمة بمختلف اشكالها وحماية المصالح العامة والخاصة.




تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية