نص مسرب لمسودة اتفاق الشرعية مع المجلس الانتقالي     الساحل الغربي.. ملكية عسكرية خاصة في انتظار معارك مؤجلة مع الشرعية     قراءة تاريخية في مخاضات ثورة 14 أكتوبر في جنوب اليمن     قيس سعيد رئيسا لتونس رسميا     استهداف ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودي يرفع أسعار البترول حول العالم     صمود تعز أسقط ورقة الحصار بوجه الحوثي     الحكومة الشرعية تدين "قطر الخيرية" لتمولها طباعة مناهج بمناطق الحوثيين والجمعية توضح     مؤتمر علمي يعرف بالتاريخ اليمني والمغربي العام المقبل     فوز رئيس الوزراء الأثيوبي بجائزة نوبل للسلام 2019م     القوات التركية تصل إلى مدينة التل الأبيض في العمق السوري بغضون ساعات     معلومات عن تدهور الحالة الصحية لصحفيين بسجون الحوثيين بصنعاء     الرئيس الأمريكي يتراجع عن تهديده لتركيا ويصفها بالحليف     معاناة المعلم اليمني في سنوات الخمس العجاف     إعادة تموضع القوات التابعة للإمارات بعدن والساحل الغربي وانسحاب مفاجئ بموقع العنبرة     لماذا فشل "مارتن غريفيث" في تنفيذ اتفاق السويد؟ (تقرير)    

الثلاثاء, 14 مارس, 2017 05:59:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
وجه رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف بإعادة صرف المنح المالية التي كانت تقدم من حكومة بلادة للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات الباكستانية وفقا لبرنامج التبادل الثقافي بين البلدين بعد أن أوقفت خلال السنوات الماضية.
 
جاء ذلك خلال استقباله اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في اسلام اباد والذي جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تهم البلدين.
 
كما وجه رئيس الوزراء الباكستاني بإرسال شحنة مساعدات اغاثية لليمن بقيمة مليون دولار والتي سبق وان أعلنت حكومة بلاده عن تقديمها لليمن خلال الفترة الماضية.
 
وبحث المخلافي خلال اللقاء إمكانية زيادة عدد المنح الدراسية المقدمة لليمن وخاصة التخصصات العلمية وجوانب التأهيل والتدريب للكوادر اليمنية في مختلف المؤسسات التعليمية الباكستانية.
 
وجرى الاتفاق على معالجة أوضاع السجناء من ابناء البلدين .
 
و نوه رئيس الوزراء الباكستاني بعمق بالعلاقة الودية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين .. مؤكدا دعم بلاده ومواقفها الثابتة للشرعية في اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، ومساندة اليمن في جهودها لاستعادة الأمن والاستقرار والاسهام في اعادة اعمار اليمن .
 
وقال " وقفت باكستان مع اليمن في الماضي وستقف في المستقبل ".
 
وكان المخلافي قد أطلع رئيس الوزراء الباكستاني على اخر المستجدات في اليمن وجهود القيادة السياسية والحكومة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة .. لافتا الى جهود الحكومة المتواصلة لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة من الميليشيا الانقلابية.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين