تحركات إماراتية مشبوهة لإسقاط حضرموت بيد الانتقالي     عملية نوعية بشبوة تحبط شحنة سلاح في طريقها للانتقالي     وساطة منقوصة تفرج عن الإرتريين وتبقي الصيادين اليمنيين في السجون     السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا    

الجمعة, 05 يوليو, 2019 07:16:31 صباحاً

تجدهم شغالين تحريض على مأرب بأنه يحكمها اللوبي الحوثي؛ لأن فيها موظف او اثنين القابهم تصنف هاشمية.!
وعندما تخرج حملة أمنية ضد أفراد ينتمون لهذه الأسر أو يختبئون في مناطقهم تسمعهم يصيحوا شوفوا بلطجة أمن مأرب يريد الإصلاحيين التخلص من خصومهم.؟!!
وهكذا، مرة يهاجموا مأرب بحجة انها هاشمية ومرة لأنها تريد تقمعهم وتتعدى على أملاكهم، حتى نائب مدير الأمن الذي استشهد مجاهد الشريف وهو يلاحق المطلوبين من هذه الأسر ومن غيرها قالوا هو خرج من أجل يبسط على الاراضي.!
 
القصة في مأرب باختصار،،
أن المرادي والعبيدي والإصلاحي والموتمري والهاشمي والعسكري والمدني توحدوا ضد المخربين حتى من أبناء قبائلهم، ولهذا تجدهم كل يوم يتقدمون خطوة في بناء دولة للكل وعلى الكل، تحكم بالنظام والقانون لأنهم خبروا جيداً معنى انعدام الدولة وعبث الإنفلات والثارات والتقطعات.
 
ولكن ماذا نعمل! فالذي يريد أن يقنعك ان طريق العبر في مأرب وقيادة مأرب رافضه تصليحها مع أن العبر في محافظة حضرموت هو نفسه الذي يريد يقنعك ان محافظ مأرب إصلاحي مع انه عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.
المفروض العفافيش بدل ما يجلسوا يحرضوا على مأرب ويتمنوا سقوطها في الفوضى الأفضل يتفاخروا ان مأرب يحكمها مؤتمري من حزبهم وجعل منها نموذج جيد يتعايش فيه الجميع.
بس ماذا تعمل لهم! لو هم يفكروا صح ما وصلوا صاحبهم..الخ.
وعلى فكرة قائد القوات الخاصة التي تقود حملات حفظ الأمن بمارب وغيرها هو العميد يحيى اليسري كان أحد المقربين لأحمد علي وأحد رجالاته، ولكن للأمانة من القادة القلائل في كفاءته واحترافية واحترامه لشرفه العسكري.
 



قضايا وآراء
الحرية