هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب     الصحفي والمترجم اليمني "فؤاد راجح" في حوار مع موقع اليمني الجديد     في ذكرى يوم الجلاء من الاستعمار البريطاني.. نضالات اليمنيين مستمرة     سفير يمني: من أسقطوا صنعاء بيد الحوثي يحلمون بتكرار الفعل نفسه بمأرب     الرئيس هادي لا خيار عن اليمن الاتحادي والسلام العادل مطلبنا    

الاربعاء, 20 فبراير, 2019 12:15:15 صباحاً


 
قرارات هادي كلها "بعد قات" ولذلك لم ينجح أي قرار منها، وكلها قرارات تحت تأثير "التخديرة" والساعة السليمانية هو والحاشية قرارات لا أحد يراها أو يسمعها وكما قال المثل "يا راقصة بالظلمي محد يقلش ياسين" والشعب ضاع بين نهاب متمرس وضابط لص وحكومة جائعة وأصبح اليمنيون كما قيل (عمياء تخضب مجنونة).
 
كنت معتقده أن القات هو الشيء الوحيد المبودر في اليمن إلا أن هناك أمور كثيرة إتضح أنها مبودرة أيضاً وهي "جيوب" البشر هناك، سيادة الرئيس هادي في فندق الملز في الرياض لا يعلم بما يدور في جيوب شرعيته ووزرائه، الرجل تعدى "الثمانين" يصحي حين يشبع من النوم، وينام حين يشعر بالنوم (وعليها)، واذا مرض يذهب الى مشفى(مايوكلينك) في الولايات المتحدة ولا يخرج منها إلا وهو جديد "قشط" .
 
هادي قطع الرواتب، قطع المعونات، قطع الكهرباء، باستثناء يد السارق لم يقطعها، وقطع على نفسه عهد أن لا يحكم اليمن الا من داخل فندق الملز.
ومؤخرا أصبح يستخدم جناح ديني إبتكروا وحدة قياس جديدة للكوارث والمآسي التي تحصل لليمنيين واسمها (الذنوب) ، كلما حلت علينا مصيبة قالوا "عليكم ذنوب" وكلما رمتنا الأقدار بوزير "سارق" يسوقنا بالسياط والنهب والتنكيل واذا كلمناه يرد بسرعة وبدون تفكير عليكم ذنوب "استغفروا الله" و "كيفما تكونوا يولى عليكم" ..
 
هادي يتبع سياسة (أنا والحاشية على الحكومة وأنا والحكومة على الغريب) ، يمتلك حاشية مكونة من خمسة نواب يديرون المشهد بالإضافة لمدير مكتبة، ان شاء الله يسجنونك كما سجنوا الممثل علي الحجوري (جعفر) ويتهمونك بالزندقة وسب أهل السنة والحاشية ويخارجنا الله منك.


قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز