مهما كانت ميزانيتك.. هذه أفضل 8 تطبيقات ستساعدك على ادخار المال     الحوثيون يتجهون نحو الجنوب مرة أخرى في ظل انشغال الحكومة بالصراع مع الإمارات     اللجنة الأمنية بتعز تمنح "أبوالعباس" مهلة يوم لوقف إطلاق النار والجيش يستعد لوضع حد للانفلات الأمني     إصابة ثلاثة مدنيين برصاص عناصر مسلحة بتعز     دبي للاستثمار تهبط ببورصة الإمارة والبنوك ترفع السوق السعودية     الحوثيون يقصفون مدرسة الحجري والجيش تحبط محاولات تسلل للمتمردين في تعز     المجلس العسكري والمعارضة السودانية يتفقان على تشكيل لجنة مشتركة لحل الخلافات     بنادق «ناعمة» في ذاكرة اليمنيين... «قاصمة» لعناصر الحوثيين     وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة الحل السياسي باليمن     لتوسيع نطاق سيطرتهم.. اعنف هجوم لجماعة أبو العباس على النقاط التابعة للحملة الأمنية بتعز     تساؤلات حول انتكاسات قوات هادي المستمرة وسط وجنوب اليمن     رئيس الفلبين يهدد بـ"إعلان الحرب" على كندا     انتبه من هذه العادات... تحدّ من عمر هاتفك     "العسكري السوداني" يدعو قوى معارضة لاجتماع بقصر الرئاسة     شبكة حوثية بإشراف إيراني للتنصت على اتصالات اليمنيين    

السبت, 29 أكتوبر, 2016 03:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشف اللواء أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أن مليشيات الحوثي استخدمت مسجدًا وتعاملت معه كمنصة لإطلاق الصاروخ الذي استهدفت به منطقة مكة المكرمة.

وصرح عسيري، أن قوات التحالف، عندما استهدفت الموقع الذي أطلق منه الصاروخ، وجدت أنه عبارة عن "مسجد"، وأن القذائف تنطلق منه بشكل مهول.

وأضاف: "هؤلاء أشخاص لا أخلاق لهم ولا دين، يستخدمون المساجد والمدارس والمستشفيات لممارسة أعمالهم الإجرامية".

وأكد أن الصواريخ الباليستية في اليمن لم تنته، "طالما أن هناك عمليات تهريب وتصنيعًا محليًّا وتخزينًا في أماكن مختلفة، فهذه كلها عوامل تساعد في ذلك، خصوصًا أن إيران نشرت تقنية تعديل الصواريخ والمتفجرات في المنطقة".

وبين أن عمل قوات التحالف لدعم الشرعية اليمنية يستمر على مسارين، سياسي وعسكري، "فالجانب السياسي يدعم جهود الأمم المتحدة، والمبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ للوصل إلى حل تسوية لدعم الشرعية اليمنية، أما الجانب العسكري، فقوات التحالف مستمرة في أعمالها للتصدي للميليشيات الحوثية".



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟