خالد بن سلمان.. الحوثيون يتجاهلون الدعوات للحل السياسي     أول معرض للكتاب في تعز     البيضاء.. الحوثيون يكثفون هجماتهم في "الزاهر" والمقاومة تحرر عدة مواقع     "يونيسف" تعلن انطلاق حملة تطعيم ضد الكوليرا في صنعاء‎     طلاب مدرسة في تعز يؤدون الامتحانات في الوحل     تقرير أممي: حرب اليمن حصدت أرواح ربع مليون شخص     الأمن السعودي يحبط مخططاً إرهابياً     حصيلة جرائم المطلوبين امنياً بتعز     بعد التصعيد الأمريكي ضد طهران.. خيارات إيران وحلفائها في المنطقة     قمة أفريقية تمنح جيش السودان 3 أشهر لإجراء إصلاحات ديمقراطية     قصة طفلة هربت من قبضة خاطفيها بصنعاء     إيران تحشد حلفائها.. ماهي إبعاد تهديدات الحوثي للرياض وأبوظبي.. وما علاقة طهران؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»    

الثلاثاء, 25 أكتوبر, 2016 04:36:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
اقر اجتماع موسع بمحافظة مأرب خطة مشتركة للاجراءات الاحترازية لمكافحة وباء الكوليرا ومنع انتقال العدوى الى المحافظة.
 
وفي الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الصحة العامةوالسكان ، والتربية والتعليم، والمياه والبيئة،و الاعلام، والاذاعة، اكد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح على ضرورة تكاتف الجهود لمواجهة وباء الكوليرا قبل انتقاله الى المحافظة التي لم تسجل فيها اية اصابة حتى الان.
 
واشار مفتاح ان مأرب مازالت تستقبل العديد من النازحين كل يوم والذي يجعلها عرضة لانتقال المرض مع النازحين او المتنقلين بين المحافظات وتزداد خطورتة انتشاره في ظل الكثافة السكانية الكبيرة اذا لم يكن هناك اجراءات احترازية مسبقة لمنع انتقاله..مشدداً على ضرورة القيام بعمل حملات توعية مكثفة وتثقيف صحي للمواطنين وطلاب المدارس عن اعراض وطريق انتقال المرض وكيفية الوقاية منه.
 
ودعا وكيل المحافظة المنظمات الدولية الى التعاون ودعم جهود مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة في حملاته التوعوية والتثقيفية ضد وباء الكوليرا.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟