شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الخميس, 20 أكتوبر, 2016 10:33:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
دعا ملتقى شباب حاشد في بيان له الفئات الاجتماعية والقطاعات الحكومية والخاصة، وجميع المواطنين بمحافظة عمران الخروج  بمسيرات غاضبة، ومنددة بعدم صرف الرواتب والبدء بتنفيذ إضراب مفتوح يبدأ من يوم السبت الموافق القادم.

 كما أهاب البيان بجميع أبناء المحافظة خاصة واليمن عامة للتفاعل مع هذا الإضراب المفتوح لرد حقوق الناس وإنقاذا أوضاعهم المعيشية التي وصلت الى مستوى الموت جوعا والذي يعتبر تعبيرا مشروعا ومكفول في الدستور والقانون.

وفي تصريح خاص للأستاذ عبدالمجيد الغاوي رئيس ملتقى شباب حاشد أكد فيه أن هناك تنسيق يجري بين كافة النقابات والمؤسسات العامة والخاصة والشخصيات الاجتماعية  بالمحافظة للبدء بتنفيذ الاضراب والخروج في مسيرات غاضبة.   

كما طالب الغاوي بإغلاق جميع الدوائر الحكومية ،والخدمية، والمدارس والمحلات بالمحافظة ابتدأ من يوم السبت  وحتى تستجيب سلطة الأمر الواقع لتسليم الرواتب،، والكف عن نهب مقدرات وخيرات البلد.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ