منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار    

الأحد, 02 أكتوبر, 2016 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعربت دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الأحد، عن استنكارها البالغ للاعتداء على سفينة مدنية إماراتية قرب ميناء مدينة عدن اليمنية، أمس السبت.
 
وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني في تصريح صحافي، إن دول مجلس التعاون تعتبر هذا الاعتداء عملا إرهابيا يعرض الملاحة الدولية في باب المندب لخطر جسيم ويتنافى مع قوانين الملاحة الدولية.
 
وأضاف ان هذا العمل العدواني يتعارض مع الجهود الاقليمية والدولية التي تبذل لإرسال المساعدات الاغاثية الى اليمن من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق.
 
وكانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت، أمس السبت، عن تنفيذها عملية إنقاذ لركاب سفينة مدنية إماراتية كانت تقوم برحلة اعتيادية لنقل مساعدات انسانية وإخلاء جرحى ومصابين لاستمكال علاجهم في الإمارات، وذلك بعد استهداف السفينة من قبل ميليشيات «أنصار الله» في باب المندب.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال