محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

السبت, 01 أكتوبر, 2016 07:20:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
زار رئيس هيئة الأركان السوداني، العماد مصطفى عدوي، اليوم قاعدة العند الجوية في محافظة لحج جنوب اليمن.
 
وأكد الرئيس اليمني، خلال اتصال هاتفي أجراه مع المسؤول العسكري السوداني، أن الزيارة لقاعدة العند تأتي في إطار التعاون المشترك بين اليمن والسودان ولتفقد القوات السودانية والخبرات العسكرية السودانية المدربة للمجندين اليمنيين في إطار تأهيل منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
 
وأشار هادي، إلى أن الزيارة سيكون لها مردود إيجابي على المستوى المنظور في إطار العلاقات المتميزة بين اليمن والسودان ، لافتا الإنتباه إلى التعاون بين اليمن والسودان في الجانب العسكري، حيث تمثل السودان عنصراً فاعلاً من خلال موقفها في إطار دول التحالف العربي لدعم اليمن ضد القوى الانقلابية فيها.
 
من جهته، قال رئيس هيئة الاركان السوداني، إن زيارته لقاعدة العند اليمنية، والتي يرافقه فيها قائد القوات البرية السودانية، تأتي في إطار توجيهات الرئيس عمر البشير، رئيس جمهورية السودان.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن