شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الاربعاء, 28 سبتمبر, 2016 05:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ترأس الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الأربعاء (28 سبتمبر 2016)، اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

وناقش الرئيس اليمني خلال الاجتماع نتائج مشاركته في أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة ولقاءاته على هامش الأعمال عدداً من القيادات العربية والدولية المختلفة والمنظمات، والصناديق الدولية.

وقدم نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح في الاجتماع تقريراً موجزاً تضمن مستجدات الموقف العسكري والإنجازات والانتصارات الميدانية المتوالية على مختلف الجبهات لافتاً الانتباه إلى الحالة المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها أفراد الجيش اليمني والمقاومة الشعبية.

وثمّن الاجتماع قرار نقل البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن وما سيترتب عليه من نتائج مثمرة وإيجابية على مختلف المستويات ومنها ما يتصل باحتياجات ومعيشة المواطن ووقف إطالة وتمويل الحرب من خلال استئثار الانقلابيين بالموارد حتى أوصلوا البنك إلى حالة الإفلاس.

كما تطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا والموضوعات المهمة التي تمس واقع ومستقبل اليمنيين واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ