الأمن السعودي يحبط مخططاً إرهابياً     حصيلة جرائم المطلوبين امنياً بتعز     بعد التصعيد الأمريكي ضد طهران.. خيارات إيران وحلفائها في المنطقة     قمة أفريقية تمنح جيش السودان 3 أشهر لإجراء إصلاحات ديمقراطية     قصة طفلة هربت من قبضة خاطفيها بصنعاء     إيران تحشد حلفائها.. ماهي إبعاد تهديدات الحوثي للرياض وأبوظبي.. وما علاقة طهران؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك     سياسي سعودي بارز يكشف تورط الانتقالي في تهريب وزير داخلية الحوثيين عبر عدن     رويترز.. خلاف بين المجلس العسكري والمعارضة بشأن الانتقال السياسي بالسودان     رايتس.. ألغام الحوثي تقتل المدنيين وتمنع المساعدات     اليمن.. الهلال الأحمر التركي يوزع 2400 سلة غذائية بمأرب وأبين     "الثلاسيميا" يحصد أطفال اليمن بلا رحمة    

الأحد, 25 سبتمبر, 2016 04:41:00 مساءً

اليمني الجديد - سبأ
دشن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، العام الدراسي الجديد 2016-2017 في ثانوية البيحاني النموذجية بعدن، وكان في استقباله لدى وصوله وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس، ووكيل أول محافظة عدن أحمد سالم ربيع،ووكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومدير عام التربية والتعليم بعدن محمد الرقيبي.
 
وأشاد رئيس الوزراء بالدور التنويري الذي تقوم به ثانوية البيحاني وتخريجها الكثير من الأجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة..مؤكداً بأن الحكومة تسعى دائما للارتقاء في مستوى التعليم ، وتحاول وفق الامكانيات المتوفرة تذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه المؤسسات التعليمية في كافة أرجاء الوطن.
 
ووجه دولة الدكتور أحمد بن دغر، مجموعة من الرسائل التوجيهية للكادر التعليمي..مشددا على أهمية دورهم الكبير في النهوض بالوطن من خلال تخريج أجيالا شعارها الأخلاق والتعليم.
 
واكد رئيس الوزراء أن البلاد لن تنهض إلا من خلال الاهتمام بالتعليم وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات و بسواعد أبنائها، وأن الحكومة تعول كثيرا على من يحملون رايات العلم والمعرفة للتغلب على سلبيات الواقع والاتجاه بخطى واثقة نحو مستقبل زاهر بالتنمية والرخاء.
 
من جانبه، ثمن وزير التربية والتعليم ،زيارة رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر، في اليوم التدشيني للتعليم..مشيدا بمواقف الحكومة إزاء قضايا التربية والتعليم، معتبرا الزيارة تعد بمثابة تفرد تسجله ثانوية البيحاني النموذجية، وأن هذه الزيارة في هذا اليوم المهم سيزيد من عزم وإصرار الكادر التعليمي للبذل والعطاء أكثر والطلاب من الاستزادة والنهل من العلوم والمعارف.
 
رافق رئيس الوزراء، وزير الإعلام معمر الإرياني، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور.
 
 
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟