غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الأحد, 25 سبتمبر, 2016 04:41:00 مساءً

اليمني الجديد - سبأ
دشن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، العام الدراسي الجديد 2016-2017 في ثانوية البيحاني النموذجية بعدن، وكان في استقباله لدى وصوله وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس، ووكيل أول محافظة عدن أحمد سالم ربيع،ووكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومدير عام التربية والتعليم بعدن محمد الرقيبي.
 
وأشاد رئيس الوزراء بالدور التنويري الذي تقوم به ثانوية البيحاني وتخريجها الكثير من الأجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة..مؤكداً بأن الحكومة تسعى دائما للارتقاء في مستوى التعليم ، وتحاول وفق الامكانيات المتوفرة تذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه المؤسسات التعليمية في كافة أرجاء الوطن.
 
ووجه دولة الدكتور أحمد بن دغر، مجموعة من الرسائل التوجيهية للكادر التعليمي..مشددا على أهمية دورهم الكبير في النهوض بالوطن من خلال تخريج أجيالا شعارها الأخلاق والتعليم.
 
واكد رئيس الوزراء أن البلاد لن تنهض إلا من خلال الاهتمام بالتعليم وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات و بسواعد أبنائها، وأن الحكومة تعول كثيرا على من يحملون رايات العلم والمعرفة للتغلب على سلبيات الواقع والاتجاه بخطى واثقة نحو مستقبل زاهر بالتنمية والرخاء.
 
من جانبه، ثمن وزير التربية والتعليم ،زيارة رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر، في اليوم التدشيني للتعليم..مشيدا بمواقف الحكومة إزاء قضايا التربية والتعليم، معتبرا الزيارة تعد بمثابة تفرد تسجله ثانوية البيحاني النموذجية، وأن هذه الزيارة في هذا اليوم المهم سيزيد من عزم وإصرار الكادر التعليمي للبذل والعطاء أكثر والطلاب من الاستزادة والنهل من العلوم والمعارف.
 
رافق رئيس الوزراء، وزير الإعلام معمر الإرياني، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور.
 
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط