حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور    

الأحد, 18 سبتمبر, 2016 12:40:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
شنت مندوبة الولايات المتحدة الامريكية بمجلس الأمن هجوما عنيفا على روسيا متهمة إياها بالنفاق والاحتيال بعد أن فشل انعقاد جلسة مجلس الأمن مساء الجمعة الماضية.

ووصفت سامنثا باور دعوة روسيا للمجلس لعقد جلسة طارئة بمحاولة الهروب من تنصلها من تنفيذ الاتفاق المشترك وتستغرب من عدم دعوتها للمجلس لمناقشة جرائم النظام السوري الحليف لها.

من جانبه رد مندوب روسيا فيتالي تشوركين لدى الامم المتحدة محملاً واشنطن مسؤولية إلغاء جلسة مجلس الأمن الدولي المتعلقة بسوريا مساء الجمعة الماضية.

وقال السفير الروسي إن "واشنطن لم ترغب في الكشف عن تفاصيل اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا والذي تم التوصل إليه بين وزيري خارجية الولايات المتحدة وروسيا في جنيف يوم التاسع من الشهر الجاري.

وأصدرت السفيرة سامنا باور، المندوبة ألأمريكية لدى الأمم المتحدة، بيانا فجر أمس السبت أكدت فيه "، نظرا لأننا لم نتفق على طريقة لإحاطة أعضاء المجلس بحيث لا تمس الأمن التشغيلي للترتيبات (الواردة باتفاق وقف إطلاق النار) فقد تم إلغاء الجلسة".



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال