مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي     الجيش يسيطر على جميع المناطق المحيطة بكيلو 16     قيادي بوزارة الداخلية: سنتخذ كافة الحلول لمعالجة مشكلة رواتب المنظمين و المستجدين     محافظ الجوف: اليمن لن يستقر وينهض إلا بدولة قوية     الإمارات تقول إن معركة الحديدة تهدف لاعادة الحوثيين الى المفاوضات     أمهات المختطفين تكشف جرائم الحوثيين خلال العامين الماضيين    

الأحد, 18 سبتمبر, 2016 12:40:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
شنت مندوبة الولايات المتحدة الامريكية بمجلس الأمن هجوما عنيفا على روسيا متهمة إياها بالنفاق والاحتيال بعد أن فشل انعقاد جلسة مجلس الأمن مساء الجمعة الماضية.

ووصفت سامنثا باور دعوة روسيا للمجلس لعقد جلسة طارئة بمحاولة الهروب من تنصلها من تنفيذ الاتفاق المشترك وتستغرب من عدم دعوتها للمجلس لمناقشة جرائم النظام السوري الحليف لها.

من جانبه رد مندوب روسيا فيتالي تشوركين لدى الامم المتحدة محملاً واشنطن مسؤولية إلغاء جلسة مجلس الأمن الدولي المتعلقة بسوريا مساء الجمعة الماضية.

وقال السفير الروسي إن "واشنطن لم ترغب في الكشف عن تفاصيل اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا والذي تم التوصل إليه بين وزيري خارجية الولايات المتحدة وروسيا في جنيف يوم التاسع من الشهر الجاري.

وأصدرت السفيرة سامنا باور، المندوبة ألأمريكية لدى الأمم المتحدة، بيانا فجر أمس السبت أكدت فيه "، نظرا لأننا لم نتفق على طريقة لإحاطة أعضاء المجلس بحيث لا تمس الأمن التشغيلي للترتيبات (الواردة باتفاق وقف إطلاق النار) فقد تم إلغاء الجلسة".



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال