ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..اشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟    

الاربعاء, 04 مارس, 2015 09:54:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
دشن وكيل محافظة عدن أحمد الضلعي، أول أمس الاثنين، البرنامج التدريبي لتدريب معلمي المراحل الأولى على مهارات التعلم النشط المقرر تنفيذه في محافظات (عدن، إب، المحويت، صنعاء، أمانة العاصمة) من بداية مارس وحتى نهاية أبريل القادم.

وفي حفل التدشين أوضح علي الخولاني، مستشار وزارة التربية والتعليم، و رئيس جمعية "اقرأ الخيرية" أهم المراحل التي سيمر بها البرنامج.

كما أكد الخولاني على ضرورة وجود مثل هذه البرامج، مثنياً على شركة MTN باعتبارها الممول للبرنامج.

 من جهته ذكر مدير العلاقات العامة بشركة MTN علي الشاحذي، أهمية دور الشركة في دعم برامج التعليم ومنذ فترات سابقة انطلاقا من حرص الشركة على القيام بمسؤوليتها الاجتماعية وعلى رأس ذلك العملية التعليمية التي كان لها النصيب الأوفر في اهتمامات الشركة، مستعرضا في كلمته عددا من المشاريع التي نفذتها الشركة في دعم العملية التعليمية والتربوية.

من جهته استعرض المهندس عبد الباري محمد بشر، مدير البرنامج، طبيعة الدورات التي سيحظى بها التربيون الذين تم اعتمادهم لحضور هذه الدورات.
 
 كما ألقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن سالم محمد مغلي، كلمة توجيهية حث فيها المتدربين على ضرورة الاستفادة من مفردات هذه الدورات لأهميتها في تطوير الجانب المهاري لدى المعلم.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط