الأمن السعودي يحبط مخططاً إرهابياً     حصيلة جرائم المطلوبين امنياً بتعز     بعد التصعيد الأمريكي ضد طهران.. خيارات إيران وحلفائها في المنطقة     قمة أفريقية تمنح جيش السودان 3 أشهر لإجراء إصلاحات ديمقراطية     قصة طفلة هربت من قبضة خاطفيها بصنعاء     إيران تحشد حلفائها.. ماهي إبعاد تهديدات الحوثي للرياض وأبوظبي.. وما علاقة طهران؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك     سياسي سعودي بارز يكشف تورط الانتقالي في تهريب وزير داخلية الحوثيين عبر عدن     رويترز.. خلاف بين المجلس العسكري والمعارضة بشأن الانتقال السياسي بالسودان     رايتس.. ألغام الحوثي تقتل المدنيين وتمنع المساعدات     اليمن.. الهلال الأحمر التركي يوزع 2400 سلة غذائية بمأرب وأبين     "الثلاسيميا" يحصد أطفال اليمن بلا رحمة    

الاربعاء, 04 مارس, 2015 09:54:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
دشن وكيل محافظة عدن أحمد الضلعي، أول أمس الاثنين، البرنامج التدريبي لتدريب معلمي المراحل الأولى على مهارات التعلم النشط المقرر تنفيذه في محافظات (عدن، إب، المحويت، صنعاء، أمانة العاصمة) من بداية مارس وحتى نهاية أبريل القادم.

وفي حفل التدشين أوضح علي الخولاني، مستشار وزارة التربية والتعليم، و رئيس جمعية "اقرأ الخيرية" أهم المراحل التي سيمر بها البرنامج.

كما أكد الخولاني على ضرورة وجود مثل هذه البرامج، مثنياً على شركة MTN باعتبارها الممول للبرنامج.

 من جهته ذكر مدير العلاقات العامة بشركة MTN علي الشاحذي، أهمية دور الشركة في دعم برامج التعليم ومنذ فترات سابقة انطلاقا من حرص الشركة على القيام بمسؤوليتها الاجتماعية وعلى رأس ذلك العملية التعليمية التي كان لها النصيب الأوفر في اهتمامات الشركة، مستعرضا في كلمته عددا من المشاريع التي نفذتها الشركة في دعم العملية التعليمية والتربوية.

من جهته استعرض المهندس عبد الباري محمد بشر، مدير البرنامج، طبيعة الدورات التي سيحظى بها التربيون الذين تم اعتمادهم لحضور هذه الدورات.
 
 كما ألقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن سالم محمد مغلي، كلمة توجيهية حث فيها المتدربين على ضرورة الاستفادة من مفردات هذه الدورات لأهميتها في تطوير الجانب المهاري لدى المعلم.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟