الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس    

الاربعاء, 04 مارس, 2015 09:54:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
دشن وكيل محافظة عدن أحمد الضلعي، أول أمس الاثنين، البرنامج التدريبي لتدريب معلمي المراحل الأولى على مهارات التعلم النشط المقرر تنفيذه في محافظات (عدن، إب، المحويت، صنعاء، أمانة العاصمة) من بداية مارس وحتى نهاية أبريل القادم.

وفي حفل التدشين أوضح علي الخولاني، مستشار وزارة التربية والتعليم، و رئيس جمعية "اقرأ الخيرية" أهم المراحل التي سيمر بها البرنامج.

كما أكد الخولاني على ضرورة وجود مثل هذه البرامج، مثنياً على شركة MTN باعتبارها الممول للبرنامج.

 من جهته ذكر مدير العلاقات العامة بشركة MTN علي الشاحذي، أهمية دور الشركة في دعم برامج التعليم ومنذ فترات سابقة انطلاقا من حرص الشركة على القيام بمسؤوليتها الاجتماعية وعلى رأس ذلك العملية التعليمية التي كان لها النصيب الأوفر في اهتمامات الشركة، مستعرضا في كلمته عددا من المشاريع التي نفذتها الشركة في دعم العملية التعليمية والتربوية.

من جهته استعرض المهندس عبد الباري محمد بشر، مدير البرنامج، طبيعة الدورات التي سيحظى بها التربيون الذين تم اعتمادهم لحضور هذه الدورات.
 
 كما ألقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن سالم محمد مغلي، كلمة توجيهية حث فيها المتدربين على ضرورة الاستفادة من مفردات هذه الدورات لأهميتها في تطوير الجانب المهاري لدى المعلم.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال