10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

الثلاثاء, 03 مارس, 2015 11:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أثار  تداولا لرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفيظة مسيحيين يقطنون الكويت.

وأفادت الرسائل بأن مجهولين يسألون عن أماكن سكن المسيحيين، وأن هناك أشخاصاً يترددون على بنايات يقطنها المسيحيون في منطقة خيطان بحجة أنهم يعملون بالكنيسة ويريدون تقديم خدمات روحية، لكن اتضح أنه ليس لهم علاقة بالكنيسة.
 
وأشارت الرسائل الى ملثم توجه الى بناية في حولي وسجل أسماء المسيحيين القاطنين فيها، ما أثار حالة من الهلع بعد انتشار هذه الإشاعات.

وبعد هذه الرسائل تم  إبلاغ الكنيسة التي بدورها طلبت ممن لديه أي معلومات عن هذا الأمر إبلاغ السلطات بذلك وأن يدلي بأوصاف من سألوه أو أرقام سياراتهم وإبلاغ الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية.
 
ونقلا عن صحيفة "الشاهد " الكويتية أن  مصدر في الكنيسة أوضح أن هذه الأقاويل من شأنها إثارة البلبلة، وأن تداولها يمثل جريمة لأن ذلك يهدد أمن واستقرار الكويت ويضر بمصالحها.
 
مشيرا إلى أن المسيحيين يعيشون في أمان ولا يشعرون بالخوف.

وتشير الصحيفة إلى أن مصدر أمني  بوزارة الداخلية أكد أنه لم يتلق أي بلاغ حول هذا الأمر، وأن الجهات الأمنية على أهبة الاستعداد لاستقبال أي شكوى من هذا النوع.
 
مطالبا كل من لديه معلومات بهذا الشأن بإبلاغ أقرب مخفر.
 
وحذرت الداخلية من تداول أي رسائل تثير الفزع، مؤكدة أنه ستتم محاسبة كل من يشارك في ترويج مثل هذه الإشاعات وترويع المقيمين.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال