غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الخميس, 01 يناير, 1970 12:00:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

حذر رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح من مخاطر الفرقة على وحدة الصف اليمني داعياً الى رصد الصفوف كون اليمن تمر بفترة حرجة وقاسية وظروف في غاية الدقة والحساسية وتأمر بالغ التعقيد والخطورة.
وقال محد عبدالله اليدومي رئيس الحزب في منشور له على صفحته فيسبوك إن الإصلاح من أوائل من حذر من الوضع الكارثي التي وصلت إليه البلاد, وخاصة بعد أن ربط الأنقلابيون خزام أنوفهم بنعال القائمين على تنفيذ المخطط الفارسي الغارق الغارق في أوحال الماضي والمنغمس في أحقاد الخرافة وخزعبلات بن سبأ !!
وأشار اليدومي أن الإصلاح كما مد يده الى اللقاء المشترك من قبل والمؤتمر ومؤتم الرياض سوف يمد يده الى أي تيار يقف مع اليمن ارضاً وأنسانا, مشيداً بالتوحد ومحذراً من مخاطر الفرقة داعياً القوى الوطنية الى الاستفادة من تجارب الماضي.
نصل المقالة ..
كل من له ذرة من بصيرة، ونقطة ضوء في بصره؛ يعلم علم اليقين أن بلادنا تمر بفترة حرجة وقاسية، وظروف في غاية الدقة والحساسية، وتآمر بالغ التعقيد والخطورة ..!
ولا نظن أحداً له قدر من العقل ـ ولو في حدوده الدنيا ـ الاَّ واتفق معنا في ذلك ووقف إلى جانبنا ومع كل من له من الوطنية مايفيد إنتسابه إلى يمن الإيمان والحكمة، ولا يشذ عن هذا الموقف إلا من هو مصاب بعمى البصر والبصيرة..!
إننا في اليمن ـ أرضاً وإنسانا ـ نعيش المأساة بعينها وبكل ماتعنيه، ونقف على حافة الهاوية التي طالما نبهنا لخطورة مآلاتها من وقت مبكر والتي لم نجد لها أذاناً صاغية من أولئك الإنقلابيين الذين ربطوا خزام أنوفهم بنعال القائمين على تنفيذ المخطط الفارسي الغارق في أوحال الماضي والمنغمس في أحقاد الخرافة وخزعبلات بن سبأ ..!
إن (( الإصلاح )) يوقن أنه لا مخرج لشعبنا ووطننا من شراك هذه المأساة الاَّ بعون من ال



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط