إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات    

الخميس, 01 يناير, 1970 12:00:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

حذر رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح من مخاطر الفرقة على وحدة الصف اليمني داعياً الى رصد الصفوف كون اليمن تمر بفترة حرجة وقاسية وظروف في غاية الدقة والحساسية وتأمر بالغ التعقيد والخطورة.
وقال محد عبدالله اليدومي رئيس الحزب في منشور له على صفحته فيسبوك إن الإصلاح من أوائل من حذر من الوضع الكارثي التي وصلت إليه البلاد, وخاصة بعد أن ربط الأنقلابيون خزام أنوفهم بنعال القائمين على تنفيذ المخطط الفارسي الغارق الغارق في أوحال الماضي والمنغمس في أحقاد الخرافة وخزعبلات بن سبأ !!
وأشار اليدومي أن الإصلاح كما مد يده الى اللقاء المشترك من قبل والمؤتمر ومؤتم الرياض سوف يمد يده الى أي تيار يقف مع اليمن ارضاً وأنسانا, مشيداً بالتوحد ومحذراً من مخاطر الفرقة داعياً القوى الوطنية الى الاستفادة من تجارب الماضي.
نصل المقالة ..
كل من له ذرة من بصيرة، ونقطة ضوء في بصره؛ يعلم علم اليقين أن بلادنا تمر بفترة حرجة وقاسية، وظروف في غاية الدقة والحساسية، وتآمر بالغ التعقيد والخطورة ..!
ولا نظن أحداً له قدر من العقل ـ ولو في حدوده الدنيا ـ الاَّ واتفق معنا في ذلك ووقف إلى جانبنا ومع كل من له من الوطنية مايفيد إنتسابه إلى يمن الإيمان والحكمة، ولا يشذ عن هذا الموقف إلا من هو مصاب بعمى البصر والبصيرة..!
إننا في اليمن ـ أرضاً وإنسانا ـ نعيش المأساة بعينها وبكل ماتعنيه، ونقف على حافة الهاوية التي طالما نبهنا لخطورة مآلاتها من وقت مبكر والتي لم نجد لها أذاناً صاغية من أولئك الإنقلابيين الذين ربطوا خزام أنوفهم بنعال القائمين على تنفيذ المخطط الفارسي الغارق في أوحال الماضي والمنغمس في أحقاد الخرافة وخزعبلات بن سبأ ..!
إن (( الإصلاح )) يوقن أنه لا مخرج لشعبنا ووطننا من شراك هذه المأساة الاَّ بعون من ال



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال