صنعاء الأولى وحضرموت الأقل في ارتفاع الأسعار في تقرير "خريف الريال اليمنيّ"     "ماتيس" يحدد موعد إجراء محادثات السلام بين الحكومة اليمنية والانقلابيين     اللجنة العليا للموازنات تعقد اجتماعها الأول برئاسة رئيس الوزراء     6 تطبيقات مجانية ملهمة تُساعدك على زيادة إبداعك     مجموعة "هائل سعيد" تعلن تخفيض أسعار المنتجات الاستهلاكية     إغراءات أميركية للحوثيين وعلاقة لحزب الله بالتسوية المقترحة.. هل تنتهي حرب اليمن؟     الجيش العراقي يقتل 15 من «داعش» بمحافظة صلاح الدين     "شاهد" بالفيديو.. خطيب حوثي يتطاول على صحابة رسول الله     أطفال اليمن في يومهم العالمي     المؤتمر العالمي للإغاثة في اليمن يبحث تداعيات الحرب ودعم المنكوبين     ماهي اسباب زيارة المبعوث الأممي "مارتن غريفيث" إلى صنعاء؟     وفاة 85 ألف طفل يمني بسبب سوء التغذية     هكذا يمكنك إنشاء رموز تعبيرية لواتساب خاصة بك.. وبسهولة     بورصات الخليج تتراجع وخسائر أسهم البنوك تضغط على أبوظبي     "الدولية للهجرة": إعادة 141 لاجئا صوماليا من اليمن لبلادهم    

الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 04:56:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين مختار الرباش الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1437هـ.
 
واوضح وكيل الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخةً منه بان الوزارة تبذل جهود مكثفة لتفويج الحجاج اليمنيين وتأمين المساكن القريبة من المشاعر المقدسة وتقوم بتذليل الصعوبات التي قد تواجههم وفق الخطة المعدة سلفا من قبل الوزارة...مشيراً الى ان القافلة الأولى للحجاج اليمنيين من المتوقع أن تصل منفذ الوديعة الحدودي الاحد القادم 25 من ذي الحجة.
 
ونفى الرباش الأخبار التي تناقلتها بعض من وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمليشيا الحوثية وصالح الانقلابية والتي تحدثت عن منع الحجاج اليمنيين من أداء مناسك الحج لهذا العام الجاري.
 
وقال وكيل وزارة الاوقاف والارشاد "ان تلك الاخبار التي تتناقلها بعض الوسائل الاعلامية لا أساس لها من الصحة ،وان مثل هذه البلبلة لن تثنينا عن مواصلة عملنا وما كلفنا به من قبل قيادة وزارة الأوقاف المدعومة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".
 
وأشاد الرباش بالجهود الحثيثة والتسهيلات المقدمة للحجاج اليمنيين من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل ،وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نائف بن عبدالعزيز.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
غريفيث وحرب اليمن