المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم     حملة أمنية جديدة شمال تعز     لصناع المحتوى.. 7 منصات مجانية لتحميل المؤثرات الصوتية     بعد يومين من المواجهات الدامية.. لجنة رسمية تستلم المقر الرئيسي لمسلحي "أبو العباس"     ما حقيقة انسحاب الحملة الأمنية في تعز من المواقع التي طهرتها؟     تعز.. هادي يتدخل لإيقاف القتال بين قوات حكومية و"أبو العباس"     غارات للتحالف على معسكرات للحوثي في صنعاء     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً    

الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 04:56:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين مختار الرباش الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1437هـ.
 
واوضح وكيل الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخةً منه بان الوزارة تبذل جهود مكثفة لتفويج الحجاج اليمنيين وتأمين المساكن القريبة من المشاعر المقدسة وتقوم بتذليل الصعوبات التي قد تواجههم وفق الخطة المعدة سلفا من قبل الوزارة...مشيراً الى ان القافلة الأولى للحجاج اليمنيين من المتوقع أن تصل منفذ الوديعة الحدودي الاحد القادم 25 من ذي الحجة.
 
ونفى الرباش الأخبار التي تناقلتها بعض من وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمليشيا الحوثية وصالح الانقلابية والتي تحدثت عن منع الحجاج اليمنيين من أداء مناسك الحج لهذا العام الجاري.
 
وقال وكيل وزارة الاوقاف والارشاد "ان تلك الاخبار التي تتناقلها بعض الوسائل الاعلامية لا أساس لها من الصحة ،وان مثل هذه البلبلة لن تثنينا عن مواصلة عملنا وما كلفنا به من قبل قيادة وزارة الأوقاف المدعومة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".
 
وأشاد الرباش بالجهود الحثيثة والتسهيلات المقدمة للحجاج اليمنيين من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل ،وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نائف بن عبدالعزيز.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال