الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري    

الثلاثاء, 09 أغسطس, 2016 08:39:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
شدد الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" اليوم الثلاثاء على مواجهة الميليشيا الانقلابية بكل حزم وقوة حتى تتخلص اليمن من هذه الشرذمة الانقلابية التي دمرت مؤسسات الدولة وقتلت وجرحت واختطفت الاف الأبرياء في سبيل العودة إلى العهود الإمامية الكهنوتية .
 
جاء ذلك خلال اتصال هادي برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في ضوء الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبي وخاصة في جبهة نهم وبقية الجبهات .
 
وأكد ان اليمن سينتصر برجاله الاوفياء والشرفاء وقد حانت لحظه تأسيس يمن العدالة والمساواة والحكم الرشيد يتسع لكل أبناءه وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اجمعت عليه كل اطياف الشعب في تأسيس في تأسيس يمن اتحادي.
 
وابلغ رئيس الجمهورية رئيس الأركان نقل تحياته الى الجيش الوطني الجمهوري الذي يسطر بطولات عظيمة في سبيل استعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار .
 
وأكد أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى ، وبشجاعة وبسالة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، سيتم مطاردة عناصر الميليشيا الى جحورها وسيتخلص اليمن من الميليشيا الهمجية الى الابد.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن