10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

الثلاثاء, 09 أغسطس, 2016 08:39:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
شدد الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" اليوم الثلاثاء على مواجهة الميليشيا الانقلابية بكل حزم وقوة حتى تتخلص اليمن من هذه الشرذمة الانقلابية التي دمرت مؤسسات الدولة وقتلت وجرحت واختطفت الاف الأبرياء في سبيل العودة إلى العهود الإمامية الكهنوتية .
 
جاء ذلك خلال اتصال هادي برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في ضوء الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبي وخاصة في جبهة نهم وبقية الجبهات .
 
وأكد ان اليمن سينتصر برجاله الاوفياء والشرفاء وقد حانت لحظه تأسيس يمن العدالة والمساواة والحكم الرشيد يتسع لكل أبناءه وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اجمعت عليه كل اطياف الشعب في تأسيس في تأسيس يمن اتحادي.
 
وابلغ رئيس الجمهورية رئيس الأركان نقل تحياته الى الجيش الوطني الجمهوري الذي يسطر بطولات عظيمة في سبيل استعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار .
 
وأكد أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى ، وبشجاعة وبسالة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، سيتم مطاردة عناصر الميليشيا الى جحورها وسيتخلص اليمن من الميليشيا الهمجية الى الابد.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال