نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته    

السبت, 23 يوليو, 2016 09:59:00 مساءً

اليمني الجديد - ا ف ب
قصفت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية اليوم (السبت)، مواقع لتنظيم «القاعدة» في جنوب اليمن، ما أدى إلى مقتل الكثير من عناصره، فيما تستعد القوات الحكومية لشن هجوم جديد، وفق مسؤولين حكوميين.
 
واستهدفت ضربتان جويتان مسلحي التنظيم الذين تجمعوا على مشارف بلدة جعار في محافظة أبين، ما أدى إلى قتل وجرح الكثير منهم، وفق مسؤولين عسكريين.
 
وتأتي الغارات بعد اجتماعات عدة عقدها الجيش في عدن لمناقشة خطط شن عملية جديدة ضد التنظيم في أبين، وفق المسؤولين.
 
وكانت القوات الحكومية يدعمها التحالف العربي شنت هجوماً شاملاً في آذار (مارس) الماضي، ضد تنظيم «القاعدة» في جنوب اليمن، وسيطرت على مدن رئيسة فيه.
 
وذكر شهود أن عناصر التنظيم يزرعون الألغام والعبوات الناسفة على طول الطريق الواصل بين أبين ومدينة عدن الجنوبية استعداداً للهجوم المرتقب.
 
من ناحية أخرى، قتل مسلحون يشتبه بأنهم من تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) رجل دين وسط عدن اليوم، وفق مسؤول أمني.
 
وكان مسلح خرج من سيارته بعد الفجر وأطلق النار على رجل الدين علي عبدالرحمن الزهري في منطقة المنصورة أثناء خروجه من المسجد، وفق المسؤول.
 
وهدد مسلحو تنظيم «الدولة الإسلامية» بشن هجمات ضد رجال الدين الذين يتهمونهم بالموالاة للحكومة، خصوصاً رجال الدين الذين يدينون التفجيرات الانتحارية.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال